منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





وكيل وزارة التموين في شمال سيناء يؤكد توافر جميع السلع والمقررات التموينية


أكد فتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة في شمال سيناء توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية في مختلف مراكز ومدن المحافظة.
وأوضح وكيل وزارة التموين – في تصريح اليوم الخميس – أن الحالة التموينية في شمال سيناء مستقرة ولا توجد أية مشاكل ، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية بانتظام للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم حاليا صرف المقررات التموينية لشهر سبتمبر الجاري ووصول المقررات التموينية لشهر أكتوبر القادم وتوجد في مخازن المحافظة.
وأشار إلى أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل في الدقيق ، وأنه تم توفير 50 طنًا من الدقيق لصرف الحصص المقررة للمواطنين في الشيخ زويد ورفح ، مؤكدًا توافر الغاز الطبيعي والمواد البترولية لصرفها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، كما تم وضع تسعيرة جبرية للخضروات في مختلف الأسواق لمحاربة جشع التجار ولمنع رفع الأسعار ، محذرا بتحرير المحاضر التموينية للتجار بسبب رفع الأسعار، وأنه تم بالفعل تحرير عدد من المحاضر للمخالفين ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.
وقال إنه يتم تقديم كافة التيسيرات للمواطنين في عمل البطاقات الجديدة أواستخراج بدل تالف أو فاقد وتعديل البيانات والفصل الاجتماعي وإضافة المواليد الجديدة في المكاتب التموينية المتواجدة في كافة مناطق وأقسام المحافظة ، وكذلك عملية نقل البطاقات من وإلى المحافظة تتم بانتظام من خلال المكاتب .

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/13/1131985