منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«طيبة» تسوق 40% بمشروع «ألماظة تاور» فى القاهرة


«سليمان»: 180 مليون جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة نهاية العام الجارى

 

سوقت شركة «طيبة» للتسويق العقارى 40% بمشروع «ألماظة تاور» السكنى، التابع لشركة العمائر للاستثمار العقارى بمحافظة القاهرة.

قال المهندس عيد سليمان، نائب مدير شركة طيبة للتسويق العقارى، إن الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق المرحلة اﻷولى بالمشروع بالكامل بنهاية العام الجارى والتى تضم 315 وحدة سكنية مختلفة بحصيلة مبيعات تعاقدية مستهدفة 180 مليون جنيه.

أوضح «سليمان»، أن إجمالى مساحة المشروع 36 ألف متر مربع مخصص منها 16 ألف متر للمرحلة الأولى، وتتولى شركة الصفا والمروة للمقاولات أعمال التنفيذ، وإنجاز 40% من اﻹنشاءات، ويتوقع الانتهاء منها وتسليمها للشركة بالكامل مطلع 2020.

أضاف أن المشروع يطور على 3 مراحل، وتجهز الشركة لطرح تسويق المرحلة الثانية بالمشروع وبدء أعمال التطوير بها خلال الربع الأول من العام المقبل، ويشمل المشروع وحدات سكنية وفيلات بمساحات مختلفة ومولاً تجارياً على مساحة 2800 متر مربع بجانب منطقة خدمية وتجارية.

أشار إلى الشركة تعاقدت مع الحديثة للاستثمار العقارى لتسويق مشروع سكنى بمدينة 6 أكتوبر تطوره بالشراكة مع مستثمرين على مساحة 15 فداناً باستثمارات 200 مليون جنيه بمنطقة الامتداد الجنوبى للمدينة.

لفت إلى أن السوق العقارى يمر بحالة ركود نسبى فى مبيعات المشروعات العقارية بالتزامن مع النصف الثانى للعام الجارى، وتلاحظ توقف حركة البيع والشراء فى بعض المدن الجديدة، ومنها القاهرة الجديدة، والشروق، و6 أكتوبر.

توقع أن تشهد الفترة المقبلة رواجاً فى المبيعات فى بعض مناطق القاهرة الكبرى وأكتوبر الجديدة ومنطقة حدائق اﻷهرام والمناطق القريبة من المشروعات السكنية الكبيرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/15/1132149