منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“باكت للتطوير” تقترض 120 مليون جنيه من “الاستثمار العربى”


جمال: القرض لتمويل إنشاءات “وايت باى” بالساحل الشمالى

حصلت شركة باكت للتطوير العقاري على قرض بقيمة 120 مليون جنيه من بنك الاستثمار العربى لتمويل الإنشاءات بمشروع وايت باى فى منطقة سيدى حنيش بالساحل الشمالى.

قال المهندس محمد جمال رئيس مجلس شركة باكت للتطوير العقارى، إن التوقيع على هذه الاتفاقية مع بنك الاستثمار العربى يدعم مكانة الشركة السوقية كمطور عقارى للمنتجات الذكية وتمثل خطوة مهمة فى هذه المرحلة ويضمن القرض تسليم مراحل المشروع الأربعة فى مواعيدها التعاقدى.

وقال مسئولو بنك الاستثمار العربى، إن القرض يسرع تنفيذ العمليات الإنشائية لمشروع وايت باى ويعكس أيضاً أسلوب الشركة الجاد والتزامها بتسليم الوحدات للعملاء فى مواعيدها التعاقدية بالإضافة لقدرتها على التعامل مع المخاطر وإدارتها ويعكس القرض ثقة البنك في الشركة وعملياتها التشغيلية التى تهدف لإقامة بنية تحتية ذكية ومتطورة للمنازل عبر دمج باقة من حلول التشغيل الآلى والإلكترونى فى مشروعها المهم بالساحل الشمالى.

يقام مشروع وايت باى سيدى جنيش بالساحل الشمالى على مساحة 80 فداناً ويضم وحدات متنوعة من الفيلات والتوين هاوس والشاليهات بمساحات تتراوح بين 120 و550 متراً مربعاً بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 660 وحدة.

ويعكس التصميم المعماري للمشروع الوظائف والتطبيقات التكنولوجية التى يقدمها المشروع، ومنها نظام فواتير المياه والكهرباء المدفوعة مقدماً، والتحكم في نظم الإضاءة وتكييف الهواء والأجهزة المنزلية من خلال تطبيق على الهاتف الذكى.

يوفر المشروع أيضاً شبكة الإنترنت اللاسلكى Wi-Fi فى جميع أنحاء الكومباوند، إلى جانب أحدث التجهيزات والمنشآت، وخدمات العناية بالمنازل وإدارة المشروع على مدار اليوم.
تأسست شركة باكت للتطوير العقاري عام 2014، وهى شركة مصرية للتطوير العقارى تضم مجموعة من الخبراء بالقطاع العقارى والمهندسين المعماريين.

تخطط شركة باكت لإطلاق المزيد من المشروعات العقارية فى مناطق العين السخنة والقاهرة الجديدة وسيتم الإعلان عنها فى خلال الفترة المقبلة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/09/16/1132510