منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






وزير القوى العاملة يزور البحيرة لافتتاح ملتقى «السلامة والصحة المهنية»


استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه صباح اليوم الدكتور محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، حيث تأتى الزيارة فى إطار افتتاح ملتقى السلامة والصحة المهنية للعاملين بالقوى العاملة فى مجال السلامة والصحة المهنية التى تنظمها مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع شركة بتروجيت.

كما سيقوم الوزير والمحافظ بتوزيع شهادات أمان على عدد 1574 شهادة بقيمة 500 جنيه للشهادة للعمالة غير المنتظمة المقيدة بكشوف المديرية، وذلك بمجمع دمنهور الثقافي وتفقد مركز التدريب المهني بحوش عيسى، الذى يقوم بالتدريب التحويلي للراغبين من حملة المؤهلات وغيرهم ويوجد بالمركز 9 أقسام ويجرى حاليًا العمل قسمين بعدد 145 متدربا.

ومن الجدير بالذكر أن مركز التدريب المهني مقام على مساحة 1500 م2 بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه تشمل المنشآت والورش الفنية والتجهيزات، حيث يضم أقسام التفصيل والحياكة وصيانة الحاسب الآلي وصيانة المحمول وتركيب وصيانة الدش وقسم التشغيل على الماكينات، بالإضافة إلى ورش النجارة والخراطة والحدادة.

ويقدم المركز خدمات مجانية للمتدربين من أبناء المركز والمراكز المجاورة من خلال الدورات التدريبية على مدار العام تحت إشراف مديرية القوى العاملة، بالإضافة الى المزايا التي يقدمها المركز للمتدربين «بدل انتقال – أدوات كتابية وملابس للتدريب – توقيع الكشف الطبي على المتدربين – الحصول على شهادة معتمدة من الوزارة».

كتبت – آية نصر:

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/09/16/1132623