منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«أوبر» تستهدف الوصول إلى 50% من المحافظات بنهاية العام الحالى


«خسروشاهى»: إصدار اللائحة التنفيذية لقانون النقل عبر التكنولوجيا يسهم فى نمو النشاط

كشف الرئيس التنفيذى لشركة أوبر العالمية دارو خسروشاهى خطة الشركة للوصول إلى 50% من المحافظات بنهاية العام الحالى، وذلك أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى على هامش اجتماعات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ووفقاً للبيان الصحفي الصادر عن السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية فقد  دار حوار مفتوح بين السيد الرئيس وأعضاء المجلس الذين أعربوا عن تقديرهم لما تم في مصر من إصلاحات اقتصادية واسعة ومؤثرة، مؤكدين تطلعهم لمواصلة تعزيز العلاقات التجارية التي تربط بين مصر والولايات المتحدة من خلال التوسع في الأنشطة الاستثمارية القائمة أو تدشين الجديد منها خلال المرحلة المقبلة.

وقال دارا خسروشاهى، إن قانون النقل عبر تكنولوجيا المعلومات الذى أصدرته الحكومة المصرية سيعمل على توفير بيئة تنظيمية جيدة ومناخ مشجع على الاستثمار، مشدداً على أهمية إصدار اللائحة التنفيذية للقانون والتى تعتبر من أهم الخطوات الهادفة لتنظيم قطاع النقل التشاركى فى مصر والتى ستتيح للشركة الاستمرار فى النمو والتوسع إما عن طريق إطلاق خدمات جديدة وإما عن طريق التوسع الجغرافى وخلق مئات الآلاف من فرص العمل فى شتى محافظات مصر.

وأكد أهمية دعم الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، المستمر لقطاع النقل التشاركى عن طريق إتاحة حوار مثمر بين القطاع الخاص والجهات الحكومية المنوطة بإصدار قانون النقل عبر تكنولوجيا المعلومات فى مصر، ما أسهم فى خروج إطار تشريعى ملائم لهذا القطاع الواعد.

أضاف «دارا» للرئيس السيسى، أن شركة أوبر ضمن الشركات التى لديها تأثير إيجابى على الاقتصاد المصرى ودور فعال فى خلق فرص العمل فى مصر؛ حيث تم خلق أكثر من 200 ألف فرصة عمل، بالإضافة إلى توفير خدمات نقل أكثر أماناً.

وأشار إلى أن «أوبر» تستهدف خدمة 50% من محافظات مصر بحلول نهاية العام الحالى.

وشدد «دارا» على التزام أوبر بتوفير خدمات منخفضة التكلفة وإطلاق منتج للنقل الجماعى فى مصر للإسهام فى معالجة ازدحام المرور، بالإضافة إلى تطلع الحكومة المصرية لتنمية استثمارات أوبر والتوسع فى تقديم خدمات مميزة فى جميع أنحاء الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/02/1137848