منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أروبة” الطعام البيتي “أون لاين”


صلاح : لدينا 100 “شيف” .. ونسعى لضم 1000 بنهاية العام الحالي

نخطط للتوسع بالأسكندرية والمنصورة بداية العام القادم
نستهدف ضخ استثمارات بقيمة 5 آلاف دولار بنهاية 2018

 

“أروبة” …. هو الاسم الذي اختاره الشاب صلاح الدين محمد لإطلاق موقعه الإلكتروني بالتعاون مع زوجته شيماء عصام، إذ استهدفا من خلاله مساعدة سيدات البيوت وتوصيلهن بطالبي الطعام البيتي “أون لاين”، حتى يتسني لهما توفير دخل ثابت، واستطاعت “أروبة” ضم 100 شيف من السيدات رغم إطلاقها منذ فترة قريبة، ويخطط فريق العمل لضم 1000 شيف بنهاية العام الحالي والتوسع بالإسكندرية والمنصورة خلال العام القادم.

قال صلاح الدين محمد، أحد مؤسسي الموقع: نعمل كوسيط بين سيدات المنازل الذين يجدن الطهو والعملاء من طالبي الطعام المنزلي.

مضيفاً أنه أطلق النسخة التجريبية من موقع وتطبيق “أروبة” مستهدفاً إطلاق النسخة الفعلية خلال شهر تقريباً، مشيرا إلى أن “أروبة” يعمل علي نطام الأندرويد بجانب ios.

ولفت صلاح أنه رغم إطلاق “أروبة” منذ فترة قريبة إلا أنها استطاعت أن تضم نحو 100 شيف من سيدات المنازل، مستهدفآ أن يصل عددهن إلي 1000 بنهاية العام الحالي.

ويخطط صلاح أن يطلق “أروبة” مجانآ خلا الـ6 أشهر الأولي من الإطلاق، حتي يتمكن من بناء قاعدة عملاء، وشيفات كبيرة، بالإضافة إلي مساعدة سيدات المنازل في تسويق أكلاتهن وانتشارهن بين مجتمع “أروبة” بشكل أسهل وأسرع.
أشار صلاح إلي أنه يختار الشيفات من خلال جروبات الفيس بوك الخاصة بالشيفات، ويقوم باختيارهن وفقآ لتقييم العملاء لهن عبر السوشيال ميديا.

وعن خدمات التوصيل أوضح صلاح أن نحو 80% من الشيفات لديهن بالفعل خدمات التوصيل الخاصة بهن، كما تعاقد فريق العمل مع إحدي شركات الشحن لتوصيل الطعام داخل نطاق القاهرة، ويسعي أيضآ للتعاقد مع نحو 100 عامل دليفيري من خلال جروبات الفيس بوك الخاصة بهم، وفيما يخص طرق الدفع أكد صلاح أنها تتم حتي الآن عند الاستلام مستهدفا توفير طرق دفع أون لاين خلال العامين القادمين.

أكد صلاح أن كافة الاستثمارات التي تم ضخها بالمشرع حتي الآن هي جهود ذاتيه، مستهدفاً ضخ نحو 5 آلاف دولار تقريباً بنهاية العام الحالي لإطلاق بعض الحملات الدعائية وتنفيذ التوسعات المطلوبة.

أضاف أنه يسعى لجذب استثمارات خارجية، أو الالتحاق بإحدى حاضنات الأعمال خلال العام الحالي، لتلقي الدعم المادي والمعنوي ومساعدتهم علي الانتشار بشكل أسرع.

وصف صلاح المنافسة بالقوية، إذ يتواجد في السوق بالفعل أكثر من تطبيق وموقع يعمل في نفس المجال، ورغم ذلك فالسوق المصري كبير وواعد وما زال يحتاج للعديد مثل تلك المشروعات.
مشيرآ إلي أن “اروبة” يتميز عن غيره من المواقع الأخري بأنه ضمن الجودة، كما يتميز بنشر اعمال “ست البيت” من خلال الدعاية، كما تيوفر للعميل منيوهات مختلفة.
وألمح أنه يعمل علي نطاق القاهرة حتي الآن، مسهدفا التوسع والانتشار بالأسكندرية والمنصورة مع حلول العام الجديد.
وعن التحديات التي تواجهها “أروبة” بالسوق المحلي قال صلاح إن من أهمها صعوبة جذب الاستثمارات، بالإضافة إلي عدم توافر الثقافة التكنولوجية اللازمة لبعض الشيفات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/03/1137019