منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«الاتحاد العقارى للدول اﻹسلامية» يبحث الاستثمار فى العاصمة اﻹدارية


 

يدرس الاتحاد العقارى للدول اﻹسلامية ضخ استثمارات فى المنطقة الترفيهية بالعاصمة اﻹدارية ويخطط لتطوير 378 حديقة عامة بالقاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة.
قال الدكتور محمد بن يحيى آل مفرح رئيس مجلس مؤسسى الاتحاد العقارى للدول اﻹسلامية إن الاتحاد يخطط للاستثمار فى المنطقة الترفيهية بالعاصمة اﻹدارية ويعد دراسة بالاستعانة بشركات متخصصة بهدف تطوير مشروعات ترفيهية لصالح مستثمرين وشركات عربية ومحلية.
أضاف لـ»البورصة» أن مشروع العاصمة الإدارية سيمثل أولوية خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إعلان شركة العاصمة اﻹدارية عن تنفيذ أكبر مدينة ملاهى فى الشرق الأوسط على مساحة 5 آلاف فدان ويمتد طولها إلى 35 كيلو متراً مربعاً بجانب طرح %50 من هذه الملاهى للمستثمرين.
أوضح آل مفرح أنه يوجد اهتمام من المستثمرين بمنطقة الخليج للاستثمار فى اﻷنشطة الترفيهية بمصر بالتزامن مع حجم المشروعات التى تنفذها الحكومة المصرية فى العلمين الجديدة والعاصمة اﻹدارية والمدن الجديدة المقرر تدشينها ويسعى المستثمرون لاستغلال تلك الفرص ودراسة الحوافز المقدمة فى كل مشروع.
وكشف آل مفرح عن تأسيس شركة «آلوان السعادة» للترفيهية بهدف الاستثمار فى اﻷنشطة الترفيهية من خلال المشاركة مع المطورين العقاريين ﻹضافة جانب ترفيهى للمشروعات السكنية التى تنفذها الشركات بخلاف المشروعات التى تسعى الشركة لتنفيذها فى المدن الجديدة بالتعاون مع الشركات والهيئات الحكومية.
وقال إن الاتحاد اقترب من الاتفاق مع اﻹدارة المركزية للحدائق العامة للاستثمار فى 378 حديقة بالقاهرة الكبرى ودراسة آلية تطويرها بإضافة أنشطة ترفيهية بالشراكة مع مستثمرين من خلال وضع تصور باحتياجات كل حديقة يزيد مساحتها على 50 فداناً.
أضاف أن الاتحاد دعا المستثمرين اﻷجانب والعرب لضخ استثمارات فى اﻷنشطة الترفيهية فى مصر بجانب المشروعات العقارية التى تستحوذ على اهتمام %40 من المطورين العقاريين بمنطقة الخليج.
ويعد الاتحاد العقارى للدول اﻹسلامية منظمة دولية اقتصادية تنموية غير حكومية مقرها فى المملكة العربية السعودية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك

«أبراج مصر».. السقوط السريع

https://alborsanews.com/2018/10/09/1139579