منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«ناصر الاجتماعى» يمنح 1000 قرض حسن لأصحاب المعاشات


«فاروق»: تسهيلات للحصول على شهادة رد الجميل لكبار السن بعائد سنوى 17%

يعتزم بنك ناصر الاجتماعى منح 1000 فرض حسن لأصحاب المعاشات بقيمة إجمالية 10 ملايين جنيه؛ لتيسير الأعباء المالية عليهم.

وقال شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إنَّ هذا القرض يعمل على مساندة أصحاب المعاشات فى العديد من الحالات؛ مثل ﺣﺎﻻت الزواج والمرض والكوارث اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ، وسداد الديون ﺑﺄﺣﻛﺎم ﻗﺿﺎﺋﯾﺔ ﻧﻬﺎﺋﯾﺔ.

تابع: «على أن يتم سداد هذا القرض ﻋﻠﻰ أﻗﺳﺎط ﺷﻬرﯾﺔ ﻟﻣدة ﺛﻼث ﺳﻧوات، وﯾﺗم إﻋﻔﺎء أسرة اﻟﻣﻘﺗرض ﻣن ﺳداد ﺑﺎﻗﻰ أﻗﺳﺎط اﻟﻘرض ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ اﻟوﻓﺎة«.

وأوضح أن البنك قدم فى العام المالى 2017/2018 قروضاً حسنة لنحو 29.8 ألف مستفيد بقيمة إجمالية 144 مليون جنيه، إضافة إلى تقديم قرض تحسين الدخل لأصحاب المعاشات.

ولفت إلى أن المستندات المطلوبة تقتصر على صورة الرقم القومى وبرنت بالرقم التأمينى وبيان مفردات مرتب الضامن وإيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو غاز أو تليفون.

وكشف »فاروق« عن وجود إقبال كثيف من المواطنين على شراء شهادة رد الجميل والتى أطلقها البنك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمسنين مطلع أكتوبر.

وأوضح أن اطلاق الشهادة يأتى فى إطار دور بنك ناصر الاجتماعى فى العمل الاجتماعى والتنمية المجتمعية؛ حيث التركيز على الجانب الاجتماعى، وتوفير خدمات يستفيد منها جميع شرائح المجتمع.

وطرح البنك شهادة »رد الجميل« لكبار السن الذين يبلغون 70 عاماً فأكثر، وتبدأ الوديعة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ولا تزيد على مليون جنيه للشخص الواحد بعائد سنوى 17%، وهى أعلى فائدة موجودة حالياً.

وأضاف »فاروق«، أنَّ مدة الوديعة سنة من تاريخ الإيداع، ويحسب العائد من اليوم التالى للإيداع، هذا ويصرف العائد سنوياً فى نهاية مدة الوديعة، ويحق للعميل استردادها بعد 6 أشهر دون خصم أو عائد.

وأشار »فاروق” إلى أنه تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أى معوقات تقابل المواطنين الراغبين فى الحصول على الشهادة؛ تيسيراً عليهم، خاصة أنهم من كبار السن، وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، ويوجد تسهيلات فى إجراءات الشراء للعملاء، وتوضيح فائدة الشهادات وصلاحيتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/09/1139899