منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«زايد كيو» تتوقع انخفاض مبيعاتها 20 مليون جنيه العام الجارى


«عبدالكريم»: مشروعات الحكومة سحبت جزءاً كبيراً من عملاء المطورين

 

توقعت شركة «زايد كيو» للتسويق العقارى، انخفاض مبيعاتها 20 مليون جنيه خلال العام الجارى.

قال خالد عبدالكريم، مدير التسويق بالشركة، إنَّ حركة المبيعات تشهد ركوداً فى مدينة زايد؛ بسبب تراجع الطلب بجانب تخمة المشروعات المطروحة سواء للشركات العقارية أو حتى التى تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية.

أوضح عبدالكريم لـ«البورصة»، أنَّ مبيعات الشركة، العام الجارى، لم تصل إلى المستهدف، مقارنة بما حققته العام الماضى، ووصلت قيمة التعاقدات التى أبرمتها لصالح المطورين 40 مليون جنيه.

لفت عبدالكريم إلى أن كثرة المعروض دفعت السوق العقارى للركود فى مدينة زايد، بالتزامن مع انخفاض القوة الشرائية للعملاء المستهدفين، كما أن مشروعات وزارة اﻹسكان سحبت جزءاً كبيراً من العملاء لعوامل عدة منها السعر وأنظمة السداد وتسليم الوحدات كاملة التشطيب.

أضاف أن مشروع بيت الوطن فى زايد يشهد ركوداً تاماً، وزيادة المعروض أضعاف الطلب رغم المنافسة التى شهدها المشروع، خلال العامين الماضيين، وزيادة المبالغ التى كان يدفعها السماسرة على السعر الأساسى للأرض بتلك المنطقة إلى 3 و4 ملايين جنيه مقارنة بالفترة الحالية.

توقع عبدالكريم، أن تبدأ الشركات العقارية فى البحث عن أنظمة فى السداد وتسهيلات أكثر بهدف جذب العملاء وتحريك المبيعات فى المشروعات تحت اﻹنشاء للتغلب على حالة الركود التى طالت معظم الشركات فى زايد مع اختلاف التصنيف.

وتتولى «زايد كيو» تسويق 16 مشروعاً عقارياً متنوعاً «سكنى – تجارى – إدارى» لصالح شركات عقارية تطور مشروعات فى مدينة زايد.

وبدأت شركة زايد نشاطها فى مدينة الشيخ زايد منذ 20 عاماً، وتحديداً فى عام 1998، وتندرج تحت شركة دارين هاوس للخدمات العقارية المتخصصة فى مجال تسويق العقارات السكنية والتجارية والإدارية وتسويق الأراضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

مسوقون: القطاع العقارى يتباطأ

https://alborsanews.com/2018/10/10/1139974