منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“مصر لتأمينات الحياه” : بيع 1.4 مليون شهادة أمان المصريين منذ إطلاقها


قال محمد مصطفي عبدالعال رئيس قطاع الشئون الاكتوارية بشركة مصر لتأمينات الحياة علي هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لتسليم جوائز السحب الثاني للشهادة، أن مبيعات شهادة “أمان المصريين” سجلت 1.4 مليون منذ طرحها شهر مارس الماضي بإجمالي أقساط لصالح مصر حياة عن مبيعات الشهادة سجلت نحو 135 مليون جنيه، ومن المستهدف الوصول بالأقساط الشهرية إلى 10 ملايين جنيه مقابل 8 ملايين جنيه حاليا.

في سياق متصل كشف عبدالعال عن استعداد الشركة لطرح منتج جديد مكمل لشهادة أمان يغطي المعاش بعد سن الستين من المقترح أن يتم تسويق بالتعاون مه جهات مالية علي غرار شهادة أمان.

من جانبها قالت سيدة عامر رئيس قطاع التأمين الجماعي بشركة مصر حياة إن مبيعات الشهادة للشركات والهيئات تمثل 75%من المبيعات مقابل 25% للأفراد.

أوضحت أن مبيعات بنك مصر تأتي فى المرتبة الأولي من مبيعات الشهادة، يليه البنك الأهلي في المركز الثاني، ثم البنك الزراعي والقاهرة على الترتيب.

في سياق متصل قالت عامر إن الشركة سددت 10 ملايين جنيه عن 232 حالة وفاة لحاملي الشهادة.

وأجرت الشركة السحب الثاني بين حاملي الشهادة، ونتج عنه فوز 200 مشترك بواقع 10 آلاف جنيه لكل مشترك بإجمالي 2 مليون جنيه.

وفاز بالسحب 44 فردا من عملاء البنك الأهلي المصري، منهم 105 عملاء ببنك مصر و11 عميلا من بنك القاهرة و40 عميلا من البنك الزراعي من حاملي الشهادة.

وحضر حفل تسليم الجوائز المالية لحاملي شهادات أمان المصريين ممثلون عن شركة مصر لتأمينات الحياة وممثلون عن البنوك الأربعة.

يذكر أن البنوك الحكومية تطرح الشهادة فى 5 فئات تبدأ من 50 جنيها وتنتهي عند 250 جنيها، وتوفر شركة مصر لتأمينات الحياة تغطية تأمينية لحاملي الشهادة في حالة الوفاة الطبيعية أو الوفاة بحادث بقيمة 10 آلاف جنيه ومضاعفاتها في الوفاة الطبيعية أو 50 ألف في الوفاة بحادث ومضاعفاتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/10/1140019