منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





بيع كراسات شروط أول طرح استثمارى فى «العلمين والمنصورة الجديدتين»


السباعى: «المجتمعات العمرانية” تطرح 5 قطع أراض بمساحات تصل 60 فداناً

تبدأ هيئة المجتمعات العمرانية يوم 23 أكتوبر الجارى بيع كراسات شروط حجز 5 قطع أراضٍ بنشاط عمرانى متكامل، بمدينتى المنصورة والعلمين الجديدتين، بمساحات تتراوح من 16.6 إلى 60 فداناً، للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة.

قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، للشئون التجارية والعقارية، إن الطرح الجديد يمثل أول مبيعات للأراضى الاستثمارية فى مدينتى المنصورة والعلمين الجديدتين.

أضاف أن البيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة بين الشركات القائمة، وتتقدم الشركة بعرض فنى وآخر مالى وفقاً للضوابط الواردة بكراسة الشروط، وتُعقد جلسة الاستفسارات بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يوم 6 نوفمبر المقبل، ويتم التقييم الفنى للعروض طبقاً للضوابط العامة لأسس التقييم المُوضحة بكراسة الشروط.

وتابع السباعى أن العروض والمظاريف الفنية تفتح بجهاز المدينة المُقدم بشأنه العطاء يوم 28 نوفمبر مع سداد تأمين دخول المزايدة، الذى يتراوح بين 1.3 و4 ملايين جنيه، طبقاً لموقع ومساحة ونشاط كل قطعة».

وقال إنه يتم الإسناد لأعلى قيمة لسعر المتر المربع للعروض المقبولة فنياً، والسعر المُقدم فى العرض المالى هو سعر السداد الفورى، على أن تكون المعاملة المالية بواقع استكمال سداد 10% من قيمة الأرض الراسى بها المزايدة بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% مصاريف مجلس الأمناء خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ صدور أمر الإسناد، وسداد باقى القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 أشهر.

أضاف أن الهيئة أتاحت سداد باقى قيمة الأرض على 4 سنوات بأقساط ربع سنوية متساوية مضاف إليها عائد استثمارى يُعادل سعر الفائدة المُعلن من البنك المركزى المصرى وقت السداد+ 2% على الرصيد المدين بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل، ويُستحق (القسط الأول+الفائدة) بعد 3 أشهر من تاريخ صدور أمر الإسناد، ويتم تحرير شيكات بنكية آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم جهاز المدينة، وتقدم ضمن مستندات التعاقد.

أوضح أن الشركات يمكنها التقدم لشراء كراسة الشروط ابتداءً من اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر، من مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومقر جهاز دمياط الجديدة، للراغبين فى الحصول على أرض بالمنصورة الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/10/1140242