منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






جمعية مستثمرين تطالب بتخصيص 140 فداناً فى المنطقة الصناعية بـ«الإسماعيلية»


طالبت جمعية مستثمرى الإسماعيلية المحافظة، بتخصيص 140 فداناً للمستثمرين فى امتداد المنطقة الصناعية، والتى وعدت بتخصيصها لهم قبل نحو عامين.

قال مصطفى أبوحديد، رئيس الجمعية، إنها انتهت من إعداد مذكرة بجميع مطالب المستثمرين بالمنطقة؛ استعداداً لتقديمها إلى وزارة الصناعة، وتضمنت عدداً من المقترحات لمساعدة المصانع المتعثرة بها إضافة إلى مطالبتهم بتطوير البنية التحتية للمنطقة، وتخصيص أراضٍ مرفقة.

أضاف لـ«البورصة»، أنَّ المدينة لا يوجد بها أى مساحات شاغرة؛ نظراً إلى توافد المستثمرين عليها قبل تصاعد الأحداث الأمنية قبل 5 أعوام، واستغلالها بنسبة 100% من قبل المستثمرين، إضافة إلى توقف هيئة التنمية الصناعية عن طرح أراض جديدة بها منذ أكثر من 6 أعوام.

لفت «أبوحديد» إلى أن المدينة الصناعية بالإسماعيلية تضم ثلاث مناطق صناعية على مساحة 3 آلاف فدان، ويبلغ إجمالى المصانع بها حوالى 500 مصنع، ويتراوح عدد الكيانات العاملة فيها بين 200 و220 مصنعاً، والمتعثر نحو 180 مصنعاً، إضافة إلى توقف أكثر من 120 مصنعاً.

أشار إلى أن المدينة تضم جميع الأنشطة الصناعية، منها الصناعات الكيماوية، والمنسوجات، والصناعات الثقيلة، إضافة إلى استحواذ قطاع مواد البناء على نسبة كبيرة منها؛ نظراً إلى توافر جميع مستلزمات المصانع العاملة فى القطاع منها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/13/1140863