منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





شركات تسويق عقارى تروج لـ”مشروعات أمريكية” فى مصر


«ريماكس بريمير» و«ريماكس 22» تمثلان «باك أميركا»

مشترو الوحدات يحصلون على الجنسية.. وعائد سنوى 7% بحد أدنى بعد تشغيل المشروع

 

حصلت شركتا ريماكس بريمير وريماكس 22 على حق تمثيل شركة باك أميركا للاستثمارات العقارية فى السوق المصرى، وبدأت بطرح مشروع Universal Vue والذى تطوره باك أميركا بولاية فلوريدا.

قال جيم أونيل، الرئيس التنفيذى لـ«باك أميركا»، إنَّ مشروع Universal Vue يونيفرسال فيو يقام فى ولاية «فلوريدا» والاستثمار فى المشروع يمنح حق امتلاك الوحدات، ويمنح الفرصة للحصول على الجنسية الأمريكية.

قال أسامة الدهشورى، نائب الرئيس التنفيذى لـ«باك أميركا»، إنَّ الشركة أطلقت تسويق المشروع فى السوق المصرى ودول الخليج؛ حيث إنَّ المشروع حصل على موافقة إدارة الهجرة والجنسية الأمريكية لتقديم 79 ملف مستثمر للحصول على الجنسية الأمريكية، وباقى الوحدات سيتم بيعها بالتقسيط على 7 سنوات، على أن يكون تسليم الوحدات الفندقية المفروشة فى فبراير 2022.

وأضاف أن الوحدات تدخل ضمن البرنامج الحكومى «EB5» والذى أقره الكونجرس الأمريكى والذى يمنح الجنسية بحد أدنى استثمار 500 ألف دولار بطريق مباشرة أو غير مباشرة، شريطة إضافة 10 وظائف جديدة للاقتصاد الأمريكى.

قال «الدهشورى»، إنَّ المشروع يتيح للمستثمر إلى جانب حصوله وزوجته وأولاده تحت 21 سنة على الجنسية الأمريكية عائداً استثمارياً بحد أدنى 7% سنوياً بعد تشغيل المشروع مع حرية بيع الوحدات بعد مرور عامين على وصول المستثمر أمريكا، وقبل حصوله على الجنسية دون التأثير على إجراءات الحصول على الجنسية الأمريكية.

وأضاف الدكتور مصطفى الكومى، الرئيس التنفيذى لريماكس بريمير وريماكس 22، أنها فرصة جيدة لمستثمرى الشرق الأوسط لوجود شركة باك أميركا فى السوق المصرى والخليجى، ما يتيح لهم فرصة استثمارية متنوعة فى سوق يتميز بالاستقرار، ووجود علامة تجارية مثل هيلتون لإدارة الشقق الفندقية فى مشروع يونيفرسال فيو، المطل على يونيفرسال ستديو فى مدينة أورلاندو التى تتمير بكثافة سياحية تصل إلى 50 مليون زائر سنوياً من داخل وخارج أمريكا.

لفت إلى أن الشركة تسوق الوحدات بأنظمة سداد مختلفة، لكنَّ تقديم ملف المستثمر لإدارة الهجرة والجنسية الأمريكية يتطلب ضخ استثمار بحد أدنى مبلغ 500 ألف دولار، وفقاً لشروط البرنامج الحكومة الأمريكية قبل تقديم الملف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

مسوقون: القطاع العقارى يتباطأ

https://alborsanews.com/2018/10/13/1140921