منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






21 شركة محلية تشارك فى معرض “إيجي ميد برو” بالخرطوم الخميس المقبل


“أرمانيوس”: لقاءات ثنائية مع 30 شركة سودانية.. وجناح خاص للتسويق للسياحة العلاجية

تعتزم 21 شركة محلية عاملة بقطاعات الادوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل المشاركة فى فعاليات معرض “إيجي ميد برو” للمنتجات الطبية، فى العاصمة السودانية الخرطوم والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

وقال رياض أرمانيوس، رئيس مجلس الأعمال المصري السوداني، إن المعرض سيقام على هامش اللجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان والتي سيتم انعقادها خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجارى.

وتتضمن قائمة الشركات المصرية شركات ايبكو وسيدكو وماش وفاركو وايفا فارما وجلوبال نابى.

وقال أرمانيوس فى تصريحات سابقة لـ”البورصة” إنه من المقرر أن تزور وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لمصنعين لإنتاج الأدوية تحت الإنشاء فى السودان باستثمارات مصرية سوداني، أحدهما سيتخصص فى إنتاج أدوية التهاب الكبد الوبائى بجانب إنتاج عدة أدوية أخرى.

أضاف أرمانيوس أن المعرض يمثل خطوة جديدة على طريق التبادل التجاري بين مصر والسودان، ودعماً للشراكة التجارية والاستثمارية والاقتصادية بين البلدين، حيث سيشارك كبار المصنعين والمصدرين من قطاعات الأدوية، ومستحضرات التجميل، والمكملات الغذائية، والمستلزمات الطبية، و مقدمي الخدمات الصحية.

أوضح أن لقاءات ثنائية ستعقد بين العارضين والمستوردين السودانيين، و دعوة 30 شركة من كبار المستوردين والمشترين المتخصصين في القطاع الطبي بالسودان للجناح المصري.

أشار إلى أن المعرض سيشهد تواجد جناح مجمع من مستشفيات أمانة المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة من أجل الترويج للسياحة العلاجية.

ولفت أرمانيوس إلى أنه سيتم عقد ورش عمل متخصصة في مجال علاج “فيروس سي”، ونظام تفعيل الإسعاف، ومناقشة مشكلات تسجيل المنتجات الطبية وصادرات القطاع الطبي إلى السوق السوداني.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.28 0.04%   0.21
14329.11 %   91.67
13684.57 0.8%   108.31
1374.7 0.17%   2.39

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/10/20/1143037