منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“غزل المحلة” تجهز مناقصة لاختيار استشارى شركة الاستثمار الرياضى


“الألفى”: “الشباب والرياضة” طلبت ملف جديد.. وبيع فريق الكرة مشروط بعدم تغيير الاسم

 

وافق مجلس إدارة نادى غزل المحلة برئاسة إبراهيم صديق على إجراء مناقصة لاختيار مكتب استشارى أو خبير تسويق رياضى، لمساعدة الشركة على طرح أصولها الرياضية للاستثمار عبر نظام حق الانتفاع.

وقال الدكتور مجدى الألفى عضو مجلس إدارة النادى لـ “البورصة”، إن هذا القرار جاء بناء على توصية من إدارة التسويق والاستثمار بالشباب والرياضة، بعد عرض ملف النادى عليها.

وأضاف، إن مجلس إدارة نادى غزل المحلة سيقوم خلال الفترة القادمة بإعلان رسمى للمناقصة، وسيتم اختيار العرض الأفضل.

وأوضح الألفى، أن الشباب والرياضة طلبت كذلك ملف جديد بديلاً عن الملف الذى تم عرضه عليها، وأطلعت اللجنة المشكلة لإدارة ملف الاستثمار بنادى غزل المحلة على نماذج لمؤسسات رياضية تم طرحها للاستثمار.

وأشار إلى إن إدارة النادي تعتزم أن يكون الطرح بنظام حق الانتفاع وليس الشراكة، كى يحتفظ النادى بأصوله التي تضم 4 ملاعب لكرة القدم منها ملعب دولى، وملاعب كرة اليد والطائرة والسلة والتنس والهوكى، وملاعب التدريب ونادى الرماية والكشافة وحمام السباحة بكل مرافقه، بالإضافة للقاعات والصالات الرياضية ومبنى السينما الصيفى وحدائق وكافيهات ومطاعم نادى الموظفين.

وكشف الألفى، إن إدارة النادي لا تمانع في الاستثمار بفريق الكرة بالنادى بشرط الاحتفاظ باسم “غزل المحلة” وعدم تغييره، لما يتمتع به الفريق من تاريخ عريق وحافل فى كرة القدم المصرية، وله جماهيرية عريضة.

وذكر عضو مجلس إدارة غزل المحلة، أن الإدارة تسعى بكل قوة لإنهاء جميع الأوراق والإجراءات الخاصة بتقنين أوضاع النادي وفقا لقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، قبل انتهاء المهلة الخاصة التي منحتها له اللجنة الأوليمبية، والتي تنتهي فى يوليو 2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/31/1146754