منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






بالصور.. إقبال كبير على المشاركة بانتخابات شركات السياحة


بدأت انتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة تحت إشراف قضائي.

وقال أصحاب شركات سياحية إن المنافسة شديدة للغاية بين كتلة المستقبل بقيادة حسام الشاعر وكتلة المستقلين بقيادة الدكتور خالد المناوي.

وقال ثروت العجمي عضو غرفة جنوب الوادي ان الإقبال من الأعضاء رغم قوته خلال الساعات الأولى من بداية العملية الانتخابية إلا أنه سيتزايد في اللحظات الأخيرة من اليوم من داعمي كل فريق.

وأضاف العجمي أن كتلة المستقبل لاتزال تحشد في الغرف الفرعية في المحافظات خاصة في البحر الأحمر وجنوب سيناء والصعيد والإسكندرية.

وتوقع أن يفوز كل من حسام الشاعر بمقعد مجلس إدارة غرفة الشركات للوكالات فوق الـ80 مليون جنيه وإيهاب عبدالعال عن الشركات تحت الـ80 مليون جنيه.


وتضم قائمة المستقبل الانتخابية كلاً من حسام لشاعر وباسل السيسي ويسري المسعودي وعلاء الغمري وعلى المانسترلي وأحمد إبراهيم في حين يعد خالد المناوي وإيهاب عبدالعال أبرز الوجوه في كتلة المستقلين.

وقال محمد عثمان عضو غرفة الشركات أن الجمعية العمومية للشركات قادرة على اختيار أفضل الوجوه لتمثيلها خاصة وأن القطاع السياحي يعاني من عدم وجود اتحاد لمدة تزيد عن الثلاث سنوات.

وقال الدكتور محمد الحسيني، رئيس مجلس إدراة شركة سياحة، إنه يصعب توقع الفائزين والمؤشرات تقول إننا سنكون أمام مجلس مكون من قائمة المستقبل وبعض المستقلين خاصة وليد خليل وإيهاب عبدالعال.
وتجري انتخابات اتحاد السياحة اليوم وغرفه الخمس والتي تضم كل من شركات السياحة والفنادق والغوص والمطاعم والبازارات السياحية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/10/31/1146965