منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«الشباب والرياضة»: تنفيذ مشروع أندية البحث عن وظيفة فى 5 محافظات جديدة


وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تنفيذ مشروع أندية البحث عن وظيفة بمراكز الشباب للعام المالى 2019- 2018 بخمس محافظات جديدة هى، قنا والإسماعيلية، والإسكندرية، ومطروح، والدقهلية.

ومنح «صبحى» كذلك الموافقة، على استكمال تنفيذ 70 نادياً من أندية البحث عن وظيفة بالمحافظات التى سبق بدء التنفيذ بها، خلال العام الماضى، وذلك فى ضوء استمرار التعاون مع منظمة العمل الدولية شريكاً بالمشروع والعمل على زيادة إعداد المستفيدين من الشباب للتدريب والتأهيل للحصول على فرص عمل لائقة.

وقالت وزارة الشباب والرياضة، فى بيان لها، إنَّ المشروع يهدف إلى إمداد الشباب بالمهارات اللازمة التى تسهم فى الحصول على فرص عمل حقيقية، ومن ثم القضاء على مشكلة البطالة، وكذا دعم الفكرى الإيجابى للشباب وتحفيزهم فى استغلال تلك المهارات للحصول على فرص عمل متميزة ولائقة.

ويتلقى المشاركون دورات تدريبية ومادة عملية حول كيفية كتابة السيرة الذاتية، واجتياز المقابلات الرسمية والتشبيك مع الشركات، وكيفية البحث عن مصادر الوظائف من خلال مسيرى أندية البحث عن وظيفة بمحافظات الجمهورية.

وقامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ 109 من أندية البحث عن وظيفة بمراكز الشباب خلال العام المالى 2018- 2017 بمحافظات (الفيوم، بنى سويف، القليوبية، المنوفية، الأقصر، المنيا، القاهرة، الجيزة، الغربية، البحيرة، البحر الأحمر، دمياط، أسوان، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، الشرقية، السويس وبورسعيد)، وبلغ عدد المستفيدين من الشباب 1660 شاباً وفتاة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/10/31/1147148