منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«بريزينتيشن» تقدم عرضاً للفوز بالحقوق الإعلانية لشبكة الشباب والرياضة


«الجندى»: تفعيل العرض سيبدأ فور موافقة الشئون القانونية عليه.. ونتفاوض على مدته

 

تقدمت شركة «بريزينتيشن» سبورت، بعرض رسمى للقطاع الاقتصادى بالهيئة الوطنية للإعلام، للحصول على الحقوق الإعلانية لشبكة الشباب والرياضة.

وقالت منى المنياوى، رئيس شبكة الشباب والرياضة لـ«البورصة»، إنَّ «بريزينتيشن» تقدمت بعرض للحصول على الحقوق الإعلانية للشبكة، وتمت إحالة العرض للقطاع الاقتصادى لدراسته والرد عليه.

ووفقاً لمصادر «البورصة»، فإنَّ جلسة جرت، الأسبوع الماضى، جمعت عمرو وهبى، المدير التنفيذى لشركة «بريزينتيشن» مع أمل الجندى، رئيس القطاع الاقتصادى، ومنى المنياوى، عرض خلالها خطة الشركة لتطوير خطة البرامج فى الشبكة، وما يمكن أن تقدمه «بريزينتيشن» من إمكانيات لتنفيذ هذه الخطة.

وذكر المصدر، أنَّ العرض يقضى بحصول الشركة على الحقوق الإعلانية لشبكة الشباب والرياضة، يومياً فى الفترة من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، ثم من الواحدة ظهراً حتى منتصف الليل.

وأوضحت أمل الجندى، رئيس القطاع الاقتصادى لـ«البورصة»، أنَّ العرض ستتم مراجعته من الناحية القانونية، وتقييم جدواها من الناحية الاقتصادية، وإطلاع حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على تفاصيله قبل اتخاذ القرار النهائى فيه.

وذكرت، أن العقد سيتم تفعيله فور إنهاء جميع الإجراءات القانونية، كون شبكة الشباب والرياضة غير متعاقدة حالياً مع أى رعاة.

وأشارت إلى أن المعتاد أن يكون العرض لمدة عام، لكنه حتى الآن لم يتم تحديد مدة العقد، كون الأمر فى طور التفاوض، وربما يمتد لأكثر من العام، إذا ما وجد القطاع الاقتصادى مزايا إضافية ستعود عليه من زيادة المدة.

وتحفظت أمل الجندى على ذكر القيمة المالية للعرض فى الوقت الحالى، وأكدت أن جميع التفاصيل سيتم الإعلان عنها فور توقيع العقود.

وتقوم شركة «بريزينتيشن» برعاية برنامج «استاد النيل» على قناة «نايل سبورت»، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، والذى يقوم بتحليل ونقل مباريات الدورى العام وكأس مصر، التى تمتلك الشركة حقوقها الحصرية من خلال تعاقدها مع جميع أندية الدورى الممتاز، بالإضافة لبطولات فى أنشطة الكرة الطائرة وكرة اليد.

وتمتلك كذلك الشركة الحقوق التجارية للاتحاد المصرى لكرة القدم حتى 2022، وكذلك 15 نادياً بالدورى الممتاز، بالإضافة إلى 50% من حقوق وادى دجلة، ولا يتبقى لها سوى ناديى الجونة وبيراميدز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/03/1147774