منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“هايبر وان ” تنشئ مجمع خدمات في أسيوط الجديدة بتكلفة 500 مليون جنيه


قال محمد الهوارى، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، إنه بصدد البدء في تنفيذ مشروع مجمع خدمات استثمارى ضخم بمدينة أسيوط الجديدة بتكلفة تتجاوز 500 مليون جنيه على مساحة 55 ألف متر مربع.

وتابع أن المشروع سيوفر أكثر من 2500 فرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلى آلاف الفرص غير المباشرة لأبناء المحافظة من شباب الخريجين، واستغلال الامكانات والمرافق التى تذخر بها مدينة أسيوط الجديدة وقربها من المدينة القديمة لتحقيق تنمية اقتصادية حقيقية، وجذب استثمارات جديدة للمحافظة.

وأشار اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، خلال الاجتماع بمجموعة من المستثمرين إلى أن المحافظة تزخر بمقومات استثمارية من بينها 7 مناطق صناعية إحداها بقرية الغريب بمركز ساحل سليم، والتى تتبع الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والتعدينية بوزارة الصناعة وأكد على تفعيل المبادرة التى أطلقها لربط التعليم الفني بالمناطق الصناعية، والتدريب من أجل العمل لخلق فرص عمل للشباب وخريجي المدارس الفنية بكل انواعها، والوصول للوضع الأمثل لاستغلال الموارد الاقتصادية والزراعية التى تذخر بها المحافظة، وخاصة محاصيل الرمان والموالح والخضراوات.

وأضاف محافظ أسيوط، أن الفرص الاستثمارية بالمحافظة والجهود المبذولة للنهوض بمشروعات الخدمات والبنية التحتية بالمحافظة، تستهدف جذب الاستثمارات الجديدة بمدينتى أسيوط الجديدة وناصر “الهضبة الغربية”.

وأشار إلي تسهيل كل الإجراءات أمام المستثمرين، وتذليل كافة العقبات أمام شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي لاستكمال جميع الخدمات بالمناطق الصناعية والمدن الجديدة، بما يحقق دفع عالجلة التنمية الصناعية وخلق فرص عمل للشباب، واستغلال موارد المحافظة من المواد الخام لإقامة مصانع جديدة والاتجاه إلى تعمير الصحراء، والحفاظ على المدن من التلوث الناتج من المصانع تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هايبر وان

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/11/06/1148882