منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





قناة السويس تتعاقد مع “سيسكو ترانس” لتشغيل ارصفة جديدة


مميش : مفاوضات مع “PSA وCMA” للعمل في شرق بورسعيد

قال الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس انه تم التعاقد مع شركة سيسكو ترانس لتشغيل الأرصفة الجديدة بالقناة .

أضاف مميش فى بيان انه يجرى التفاوض حاليا مع شركتى PSA و CMA للعمل في شرق بورسعيد.

وأوضح أن تلك الشركات تتميز بأهمية كبيرة فى العمل على استقدام الخطوط الملاحية العالمية ومن ثم عبور عدد اضافي من السفن في القناة مما يساهم في رفع الإيرادات والدخل القومى المصرى.

أشار مميش إلى أنه تم التعاقد مع شركة تويوتا لإنشاء مركز لتوزيع السيارات في إفريقيا لافتا إلى إلى أن هناك نحو 146 مشروع بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأضاف رئيس المنطقة الاقتصادية إنه تم الانتهاء من مباحثات إنشاء المنطقة الصناعية الروسية في شرق بورسعيد على مساحة 5 كيلو متر مربع لتكون مركزا محوريا لروسيا للتصدير للأسواق المحلية والدولية وذلك لانخفاض تكلفة النقل.

وتابع أن تلك المشروعات ستعمل على توفير فرص عمالة كثيرة و خلق مجتمعات متكاملة بالتوازي مع إقامة هذه المشروعات بما يساعد على الاستدامة وهو ما يتفق مع اتجاه الدولة والحكومة .

وقال مميش إن قناة السويس ستظل هي الممر الملاحي الأكثر أمانا والأقل تكلفة على مستوى العالم ولا خوف عليها من الطرق البديلة.

وفى سياق متصل أشار مميش إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتصنيع 100 مركب صيد بعد الانتهاء من 12 مركب تم تصنيعها وتشغيلها في البحر الأحمر وذلك للحفاظ على مهنة الصيد وتوفير فرص عمل لأبناء هذه المهنة وزيادة الثروة السمكية والقضاء على الهجرة غير الشرعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/08/1149631