منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى فى «إماريتس هايتس»


عينت شركة يافا ماك السياحية، المالكة لمنتجع إماريتس هايتس بالساحل الشمالى، رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى للشركة، فى إطار الخطة التى وضعتها الشركة لإعادة الهيكلة والتطوير التى تنوى تنفيذها لاستكمال مشروع منتجع إماريتس هايتس، وإطلاق المرحلة الثالثة منه.

وبدأت الشركة استقطاب كوادر وكفاءات فى عدد كبير من التخصصات؛ لتنفيذ خطة التطوير، وتلبية رغبات العملاء للوصول لأقصى كفاءة ممكنة للمشروع، خاصة فى ظل قرب الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية للمشروع.

وقال المهندس سامى القرينى، رئيس مجلس إدارة شركة يافا ماك، إنَّ تعيين رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى يعكس رغبة الشركة فى الاستفادة من خبرته وكفاءته، ولديه رؤية استثمارية وتطويرية كبيرة والقدرة على وضع استراتيجيات ومنهجية عمل تساعد على تحقيق الأهداف، ويظهر هذا جلياً من خلال الوظائف والمواقع التى شغلها، فقد عمل مديراً لفرع البنك المصرى الخليجى، وكذلك مدير فرع بنك عوده ورئيساً لقسم مبيعات وإدارة الأصول بشركة «بلتون» المالية، بالإضافة إلى عدة مناصب ببنك باركليز مصر، وحصل على العديد من الشهادات الدولية؛ مثل شهادة إدارة الثروات CIBA وأيضاً شهادة الاستثمار المصرفى ICWIM.

وذكر رامى حجار، أنه يعمل على إعداد مجموعة من الأهداف والآليات لتحقيقها فى إطار الخطة الزمنية، وتقييم كل خطوة لتقييم مدى جدواها فى تحقيق تلك الأهداف.

ويقع مشروع »إماريتس هايتس” على بعد 314 كم عن القاهرة، وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح، وتم بناؤها على مساحة 125 فداناً مواجهة للبحر بمساحة 750 متراً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/10/1149707