منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





70 مليون جنيه أقساطاً مستهدفة لـ”قناة السويس” من تأمين وحدات النقل البحرى


تخطط شركة قناة السويس لتأمينات الممتلكات والمسئوليات للوصول بمحفظة أقساطها بفرع البحرى وحدات “أجسام سفن” إلى 70 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى 2018/ 2019.

وقال أيمن ناصف مدير عام التامين البحرى أجسام سفن بالشركة إن حصيلة اﻷقساط المحققة بالفرع بلغت 45.3 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالى الحالى والمنتهى فى سبتمبر الماضى، بزيادة قدرها 8 ملايين جنيه عن الفترة المماثلة من العام المالى السابق عليه.

أضاف أن اﻷقساط المحققة خلال الربع اﻷول تصل لنحو 64% من خطتها المستهدفة للفرع بنهاية يونيو المقبل.

وعزا ناصف الزيادة المحققة بنهاية الربع اﻷول إلى تجديد الشركة لوثيقتى أسطول شركتى المقاولين العرب وهيئة قناة السويس واللتان تعدان من أكبر عملائها إضافة لبعض العمليات الجديدة.

فى سياق متصل، قال طارق قدرى مدير عام التأمين البحرى بضائع بالشركة إن حصيلة أقساط الشركة عن عمليات اﻹكتتاب بفرع البحرى بضائع والنقل الداخلى بلغت 10 ملايين جنيه نهاية الربع اﻷول من العام المالى الحالى .

أضاف قدرى ان أقساط البحرى بضائع بلغت 6.5 مليون جنيه بزيادة تقدر بنحو 800 ألف جنيه عن الربع المماثل من العام المالى 2016/ 2017 ، فيما بلغت أقساط النقل الداخلى 3.5 مليون جنيه بزيادة تقدر بنحو 400 ألف جنيه عن الربع المماثل من العام المالى السابق عليه.

وتوقع قدرى زيادة اﻷقساط المحققة عن الفرع خلال الفترة المقبلة تأثرا بزيادة حركة النقل الداخلى الناتجة عن رفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية التى تم افتتاحه خلال الفترة المقبلة ومنها الطريق الحر شبرا بنها ، فضلا عن التقليل من عمليات الاستيراد من الخارج وزيادة نسبة المكون المحلى فى المنتجات المصرية .

كانت الشركة قد فازت مؤخرا بالمناقصة التى طرحها التحالف الفرنسى المصري المنفذ للمرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو، لتأمين جزء من اﻷعمال اﻹنشائية للمرحلة خط بإجمالى مبالغ تأمينية تتجاوز المليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/18/1153016