منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«جى آى جى» تؤمن أعضاء النادى اﻷهلى طبياً


تعاقدت شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين (جى آى جى) مع النادى اﻷهلى للرياضة البدنية لتأمين أعضاء النادى وأسرهم طبياً.

وقال مكين لطفى، مدير تطوير اﻷعمال بـ«gig»، إن التعاقد يضمن ﻷعضاء النادى وأسرهم، الاستفادة من خدمات العلاج الطبى، وفقاً لشروط مميزة يحصل عليها المستفيد من خلال 3 منافذ للشركة بفروع النادى فى الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

أضاف «مكين» لـ«البورصة«، أن التعاقد يؤمن المستفيد بحزمة من الخدمات العلاجية، منها حالات الطوارئ والكشف الطبى والأدوية، فضلاً عن إمكانية الكشف المجانى بكل فرع من خلال عيادة ملحقة، وكارت خصومات ﻷعضاء اﻷهلى من كبار السن.

وبحسب »لطفى«، يصل الحد اﻷقصى لتغطية العضو المستفيد إلى شرائح موزعة على 25 ألف جنيه و50 ألف جنيه سنوياً، إضافة إلى إمكانية الحصول على حدود إضافية، وفقاً لرغبة المستفيد.

أوضح »لطفى«، أن التعاقد تتم إدارته عبر عدد من شركات الرعاية الصحية التى تعمل وفقاً لنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينياً بـ»تى بى أيه«.

فى سياق متصل، كشف »لطفى” عن تعاقد المجموعة مع أحد البنوك الخاصة بالسوق المصرى، للتأمين على المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى يمولها البنك.

أوضح أن التعاقد يؤمن المشروعات بوثيقة الحريق والسطو والأخطار الإضافية بأقساط مخفضة دعماً لمبادرة البنك المركزى فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/24/1154496