منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





عمر جودة رئيسا للاتحاد العالمى لشركات التكافل خلفا لـ”قطب” 


أعلن مجلس إدارة الاتحاد العالمى لشركات التكافل والتأمين الاسلامى انتخاب عمر جودة المدير الإقليمى للشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمنطقة الشرق اﻷوسط، رئيسا جديدا للاتحاد خلفا لعبدالرؤوف قطب الذى شغل المنصب خلال الدورة 2016/ 2018.

وقال بيان لـ”الاتحاد” إن قطب قرر التخلى عن رئاسته للاتحاد بسبب ازياد أعبائه ومسئولياته كرئيس لمجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصرى السعودى وعضويته بمجلس إدارة الشركة المصرية الاماراتية للتأمين التكافلى إلى جانب رئاسته لمعهد التأمين بمصر.

وفى تعليق على تعيينه، قال جودة إنه سيعمل على زيادة عضوية الاتحاد خلال الفترة المقبلة وتوسيع شبكة العلاقات الدولية للاتحاد إضافة إلى تنظيم فاعليات تأمينية تساعد على اكتساب الاتحاد مكانة أكبر فى صناعة التكافل والتأمين الإسلامى عالميا.

أضاف جودة أن الاتحاد سيبذل المزيد من الجهد لمساندة الصناعة وانتشارها، وانتشار مفاهيم التكافل لتقديم منتجات التأمين وإعادة التأمين ما يؤهلها للوصول إلى قطاعات جديدة من اﻷسواق.

تابع جودة: ”التأمين التكافلى كمفهوم يعتمد على التعاون بين أطراف الصناعة المختلفة خاصة فى ظل التحديات الحالية، وأن دور الاتحاد العالمى لشركات التكافل والتأمين الاسلامى على أعلى قدر من الأهمية ويأتى فى قلب هذا التعاون”.

فى السياق ذاته أثنى مجلس إدارة الاتحاد على الجهود التى بذلها عبدالرؤوف قطب أثناء رئاسته للاتحاد لمساندة أنشطته والقيام بدوره فى تطوير صناعة التأمين التكافلى.

تأسس الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي عام 1986 ومقره الدائم في الخرطوم / السودان، ويضم في عضويته أغلب الشركات التي تعمل في مجال التكافل والتأمين الإسلامي في كل من الأسواق العربية والإفريقية ودول شرق وغرب آسيا وأوروبا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/24/1154539