منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





طرح 74 مركز شباب للاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص فى أسيوط وسوهاج


وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على طرح 74 مركز شباب للاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع في محافظتى أسيوط وسوهاج.

وأوضح المصدر، أن الطرح لاستغلال الأراضى غير المستغلة بمراكز الشباب، وذلك لإنشاء 7 حمامات للسباحة، و8 صالات مناسبات، وملعبين نجيل صناعي، ومركزين تجاريين، وملعب أسكواش ومقهيين وناد صحى وصالة “بولينج”، ومدينة للألعاب المائية، وصالة ألعاب رياضية فى سوهاج.

وأضاف، الطرح فى محافظة أسيوط سيكون لإنشاء 15 حمام سباحة، و23 صالة لياقة بدنية، و35 صالة مناسبات، وتابع، أن مراكز الشباب ستتولى إعداد كراسات الشروط والمواصفات، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، على أن يتم الطرح فى مزايدة علنية.

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة، خطة لطرح مراكز الشباب للاستثمار بالقطاع الخاص بنظام حق الانتفاع، لمدة تتراوح بين 5 و9 سنوات، على أن يقوم المستثمر بالحصول على أرض فضاء فى مراكز الشباب، ويتحمل تكلفة انشاء المشروع ويدفع قيمة إيجارية طوال مدة حق الانتفاع، على أن تعود المنشأة للوزارة بعد نهاية حق المدة.

وتستهدف وزارة الشباب والرياضة من المشروع استغلال الأراضى غير المستغلة فى أصولها بمراكز الشباب بغرض تطويرها وإقامة منشآت عليها، وتحويلها إلى هيئات اقتصادية هادفة للربح بالتعاون مع القطاع الخاص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/28/1156161