منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«بوما» الألمانية تقترب من رعاية ملابس منتخبات كرة القدم


اقتربت شركة «بوما» الألمانية من الحصول على حق رعاية ملابس المنتخبات الوطنية، خلفاً لشركة «أديداس» التى ينتهى عقدها بنهاية العام الجارى.

وقال مصدر بالاتحاد المصرى لكرة القدم لـ«البورصة»، إن «عرض (بوما) لقى قبولاً من اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، الذى يتولى بنفسه المفاوضات مع الشركة، لوضع اللمسات الأخيرة على العقد الذى سيكون هو الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية» على حد وصف المصدر.

وذكر أحمد رجب، العضو المنتدب لشركة «بركة القابضة»، صاحبة توكيل «نيوبالانس» الأمريكية، أن الشركة تفكر فى سحب عرضها لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية.

وأضاف »رجب« لـ«البورصة»، أن الشركة ترى أن المنظومة الاستثمارية فى مصر تحتاج تغييراً جذرياً، كى تستطيع الشركات تحقيق أهدافها من الرعاية.

وكان حمادة زاهر، مدير إدارة التسويق بالاتحاد المصرى، قد قال «البورصة»، إنَّ اتحاد الكرة سيعلن عن الراعى الجديد لملابس المنتخبات الوطنية، خلال ديسمبر المقبل.

وأوضح أن الاتحاد خاطب 12 شركة عالمية لتقديم العروض الخاصة بها لرعاية ملابس المنتخبات، وحصل على عروض لاختيار أفضلها بنظام المزايدة المحدودة.

وتلقى اتحاد الكرة عروضاً من شركات «بوما» الألمانية، و»جوما« الإسبانية، «نيوبالانس» الأمريكية، و»إمبرو« الإنجليزية، و»كبا» الإيطالية، لخلافة «أديداس».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/11/29/1156410