منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«أبوظبى الأول» يوقع اتفاقية للتأمين البنكى مع «المصرية للتأمين التكافلي-حياة»


وقع بنك أبوظبى الأول-مصر، مؤخراً اتفاقية تعاون مشترك مع الشركة المصرية للتأمين التكافلي-حياة «gig،» إحدى شركات مجموعة الخليج للتأمين فى مصر، فيما يعرف تأمينياً بالتأمين البنكى bank assurancr.

وقال بيان صحفى لـ«أبوظبى»، إن الاتفاق يهدف لإطلاق خدمات ومنتجات تأمين مصرفى، حيث سيتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم خيارات متعددة من منتجات الشركة التأمينية لقاعدة عملاء البنك.

وقال أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الأول – مصر إن الاتفاقية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية والتأمينية لعملاء البنك من خلال منظومة سلسة وميسرة.

أضاف إسماعيل إن الاتفاقية تمكن العملاء كذلك من الاستفادة من الخدمات والمنتجات التأمينية التى تقدمها «جى آى جى» بما يتناسب مع خططهم المستقبلية واحتياجاتهم المالية.

من جانبه، أوضح رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة gig أن الاتفاق مع بنك أبوظبى الأول – مصر يعد من بين المحاور الرئيسية لنشاط التأمين المصرفى للشركة فى مصر، أخذاً بعين الاعتبار قوة التغطية الجغرافية للبنك وخططه التوسعية الطموحة.

تابع: نسعى لتقديم نموذج متميز للتأمين المصرفى من خلال باقة متنوعة من المنتجات التأمينية التى تناسب احتياجات كافة عملاء البنك.

وقال «أسعد»، فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إنه يجرى الترويج لمنتجات الشركة من خلال أكثر من 140 فرعاً بنكياً تضم بنوك مصر وعوده، وأبوظبى الإسلامى، والكويت الوطنى.

أوضح أن الشركة تسعى للوصول بعدد الفروع البنكية إلى نحو 150 فرعاً مع نهاية العام المالى 2018 – 2019. وتبلغ محفظة الأقساط المحصلة للتأمين البنكى نحو 70 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى، وتستهدف الشركة تجاوزها حاجز المائة مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى.

كما يمثل التأمين البنكى بين%16 و%17 من إجمالى محفظة الشركة، وتسعى لزيادته إلى%20 خلال 2018 – 2019.

وقد حضر التوقيع كل من أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الأول – مصر، وعبدالله السعيد، رئيس المجموعة الدولية فى مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد فى بنك أبوظبى الأول، ورماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي-حياة gig.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/01/1156936