منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“كايرو كابيتال” تطور “إنفنيتى” باستثمارات 500 مليون جنيه


سليم : 300 مليون جنيه مبيعات مستهدفة للمرحلة اﻷولى بالمشروع .. وسعر المتر يبدأ من 1500 دولار 

تعتزم شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى تطوير مشروع إنفنيتى السياحى بالقرب من المتحف المصرى بأكتوبر باستثمارات 500 مليون جنيه .

قال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى إن الشركة حصلت على الموافقات الخاصة بالمشروع و أتمت الأعمال الاستشارية والتصميمات الهندسية وتولى مكتب الاستشارى الهندسى عادل إمام تصميم المشروع .

أوضح سليم أن المشروع يقام على مساحة 5 أفدنة ويضم 250 وحدة بمساحات تتراوح بين 90 إلى 225 مترا مربعا ويطور على 3 مراحل تنتهى خلال عام من بدء اﻹنشاءات .

أضاف سليم أن الشركة تستهدف طرح المرحلة اﻷولى بالمشروع الشهر المقبل باستثمارات 100 مليون جنيه وإجمالى 50 وحدة سكنية ومبيعات تعاقدية مستهدفة 300 مليون جنيه .

أشار إلى أن سعر المتر بالمشروع يبدأ من 1500 دولار وصولاً 2000 دولار ، وتوقع نتهاء من مبيعات وحدات المشروع بإجمالى 250 وحدة خلال شهر من الطرح .

ذكر أن الشركة تبحث للحصول على قطعة أرض بالمناطق المحيطة بالمتحف المصرى الكبير بهدف تطوير فندق سياحى فى تلك المنطقة ضمن استراتيجية الشركة بالتزامن مع توجهات الشركات العقارية لتنمية مشروعات عقارية سياحة بالمناطق المحيطة بالمشروع .

توقع سليم أن يتجه الاستثمار العقارى خلال الفترة المقبلة إلى مدينتى العاصمة اﻹدارية الجديدة والعلمين الجديدة وأن المطور العقارى سيلجأ إلى تقديم منتج عقارى مختلف بهدف جذب العملاء ، لأن تشابه المشروعات العقارية ليس جيدا فى ظل المنافسة بين الشركات وأن المطور القادر على تقديم منتج عقارى مختلف سيجذب شريحة أكبر من العملاء .

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/03/1157876