منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“مشارف العقارية” تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات فى 2019


رضا: الشركة تعاقدت على تسويق 30 مشروعاً بـ”العاصمة الإدارية”

تستهدف شركة “مشارف العقارية” تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه لصالح الغير خلال عام 2019 وتعاقدت الشركة مع مطورين لتسويق 30 مشروعاً جديداً بالعاصمة الإدارية.

قال محمد رضا رئيس قسم المبيعات بشركة “مشارف العقارية” إن الشركة تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العام المقبل عبر زيادة محفظتها من المشروعات والتى تتجاوز 80 مشروعاً بالتعاون مع أكثر من 40 مطوراً عقارياً فى مناطق متعددة.

أضاف أن الشركة تخطط لضم مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة بمنطقة شرق القاهرة والعاصمة الإدارية.

أوضح رضا أن الشركة تركز خلال العام المقبل على مشروعات العاصمة الإدارية والتى تتصدر الطلب فى القطاع العقارى المصرى خلال 2018 حيث وصل عدد المشروعات التى تعاقدت على تسويقها لصالح الغير بالعاصمة نحو 30 مشروعاً.

أشار إلى أن المشروعات التى تسوقها “مشارف” فى العاصمة تتنوع أسعارها بين 7 إلى 12 ألف جنيه للمتر المربع وبأنظمة سداد “بدون مقدم” وآجال تصل حتى 10 سنوات لتناسب شريحة كبيرة من العملاء.

وتوقع رضا ارتفاع أسعار المشروعات فى العاصمة الإدارية خلال 3 سنوات مقبلة مع بدء تسليمها إلى مايقارب 100% من قيمتها الحالية وهذا ما يجعلها فرصة للاستثمار إلى جانب ما تنفذه الحكومة بمنطقة المال والأعمال والتى ستتكامل مع مشروع تنمية محور قناة السويس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/03/1157897