منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«الجزيرة» يتيح خدمات الدفع والسداد الإلكترونى للأعضاء بالتعاون مع «فورى»


«جزارين»: التطبيق يساعد فى السيطرة على أموال النادى

«صبرى»: أكثر من 400 خدمة دفع ستتوافر لأعضاء النادى من خلال البطاقة الذكية

 

وقع نادى «الجزيرة»، الاثنين، بروتوكول تعاون مع شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية، يتيح لأعضاء النادى خدمة الدفع الإلكترونى لجميع المعاملات المالية بالنادى.

وقال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، الذى شهد توقيع البروتوكول، إنَّ ما يحدث فى نادى الجزيرة هو بداية لتحول أغلب الأندية الرياضية فى مصر إلى أندية رقمية.

وأضاف، أن الحدث نقلة نوعية وسبق لأحد الأندية الرياضية، وذلك كبداية التحول إلى نادٍ رقمى وهو جزء من تحول الدولة إلى مجتمع رقمى من خلال خطة طموح لحصول المواطن على خدمات مميكنة.

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن ذلك يتم وفقاً لمنظومة رقمية الهدف منها التحول إلى مجتمع لا نقدى.

وقال عمرو جزارين، رئيس نادى الجزيرة، إنَّ الخدمة الجديدة تساعد فى السيطرة على أموال النادى. وأضاف، أن الهدف من الاتفاقية تيسير آليات الدفع لخدمات النادى من خلال تطبيق عبر الهاتف المحمول، مشيراً إلى أن التطبيق سوف يسهم فى تقديم خدمة جيدة للأعضاء.

وقال أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى لشركة فورى، إنَّ هناك اتجاهاً لإدخال الأندية الرياضية فى مصر إلى العالم الرقمى.

وأوضح، أنه بموجب الاتفاقية، فإنه سوف يتاح لأعضاء نادى الجزيرة عبر تطبيق «الموبايل» الاستفادة من خدمات تجديد العضوية، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع اشتراكات المدارس الرياضية، وشراء جميع المستلزمات داخل النادى، بالإضافة إلى تجميع كوبونات ونقاط الاستبدال عن طريق فورى، وإتاحة الاستفادة بأكثر من 400 خدمة، للدفع بالبطاقة الذكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/03/1158049