منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“فورى” تشارك فى المنظومة الإلكترونية لحجز تذاكر مباريات الكرة


“عكاشة”: مفاوضات مع أندية لتطبيق نظام الدفع الإلكترونى

تستعد شركة “فورى” للمدفوعات الإلكترونية، للمشاركة فى مشروع “المنظومة الإلكترونية” لحضور الجماهير مباريات كرة القدم المحلية، بالتعاون مع وزارتى الشباب والرياضة والإنتاج الحربى، وشركتى “دومنيك” للحلول الإلكترونية، و”فالكون جروب”.

وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة “فورى” لـ “البورصة”، إن الشركة ستكون جزء من المشروع الذى يتم العمل عليه.

وأضاف: هذا التعاون سيكون فى الجزء الخاص بالحجز والسداد الإلكترونى، لكن “فورى” لن تكون ضمن الشركة المزمع تأسيسها لهذا المشروع.

وأوضح، أن الشركة لديها خبرات سابقة فى تجربة مماثلة تمت مع النادى الأهلى فى مبارياته الأفريقية.

وتسعى وزارة الشباب والرياضة للانتهاء من تدشين المنظومة الإلكترونية لحجز تذاكر المباريات بنظام “E-Ticketing” مع إنشاء قاعدة معلومات للجمهور.

وقال مصدر قريب الصلة من المشروع في تصريحات سابقة لـ«البورصة»، أنّ الشركة التى ستتولى إدارة المشروع، حالياً، فى طور التأسيس بشراكة بين وزارتي الشباب والرياضة والإنتاج الحربى، وشركتى دومينيك وفالكون.

وأوضح، أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن تهيئة البنية التحتية لتنظيم دخول الجماهير إلكترونياً، وذلك فى 4 ملاعب هى ستاد القاهرة، وستاد السلام، وستاد الدفاع الجوى، وستاد برج العرب.

وقال محمد عكاشة، إن “فورى” تتفاوض مع عدد من الأندية، لتطبيق نظام الدفع والسداد الإلكترونى، على غرار ما تم مع نادى الجزيرة.

وكان نادي الجزيرة قد وقع اتفاقية مع شركة “فورى”، سوف يتاح بموجبها لأعضاء النادي عبر تطبيق «الموبايل» الاستفادة من خدمات تجديد العضوية، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع اشتراكات المدارس الرياضية، وشراء جميع المستلزمات داخل النادى، بالإضافة إلى تجميع كوبونات ونقاط الاستبدال عن طريق فورى، وإتاحة الاستفادة بأكثر من 400 خدمة، للدفع بالبطاقة الذكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/04/1158310