منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«ليفينج ياردز» تطرح المرحلة الثانية من «ذا لوفت» بالعاصمة الإدارية


«القاضى»: 700 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للشركة

 

تطرح شركة ليفينج ياردز للتطوير العقارى، المرحلة الثانية بمشروع «ذا لوفت» الذى تطوره فى العاصمة الإدارية الجديدة.

قال هاشم القاضى، المدير التجارى لشركة ليفينج ياردز للتطوير العقارى، إنَّ المرحلة الثانية تضم 300 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وتستهدف 700 مليون جنيه مبيعات تعاقدية.

أضاف أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالى 300 وحدة سكنية بقيمة بيعية 600 مليون جنيه.

وتبلغ استثمارات المشروع مليار جنيه، ويشمل 900 وحدة ويطور على 3 مراحل.

أشار إلى أن مشروع «ذا لوفت» يقدم مفهوماً جديداً للحياة العملية؛ حيث يستطيع كل عميل تقسيم المساحات بداخل وحدته طبقاً لرؤيته واحتياجاته فى إطار عملى هو الأول من نوعه فى السوق العقارى المصرى.

ويتميز مشروع «ذا لوفت»، الذى يقام على مساحة 23 فداناً مقسمة إلى مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 متراً، بموقعه المميز القريب من حى السفارات و«إكسبو» والجامعة البريطانية، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسى بـ15 دقيقة.

ويضم المشروع أكبر قدر من المساحات الخضراء والحدائق وجراجاً تحت الأرض وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومضماراً للجرى ومناطق مخصصة للأطفال ونادياً صحياً على أعلى مستوى.

وأضاف أن النجاح فى تسويق المرحلة الأولى من مشروع «ذا لوفت» شجع الشركة على زيادة الاستثمار فى المرحلة الثانية التى تحتوى على مميزات أكثر، ومنها الإطلال على مساحات خضراء والتى تبنى على معايير حضارية متطورة وبنية تحتية تعتمد على أعلى مستويات الكفاءة العالمية.

ومما هو جدير بالذكر أن شركة ليفينج ياردز مملوكة لمجموعتين استثماريتين، وهما «AM جروب والمجموعة المصرية السويسرية وهما مجموعتان لديهما أكثر من 30 سنة من الخبرة فى خدمة المستهلك فى مصر والمنطقة، ويتخطى حجم أعمالهما السنوى 4 مليارات جنيه، ويعمل لدى الشركتين ما يقرب من 2200 موظف.

وتهدف شركة ليفينج ياردز إلى تكون أحد المطورين العقاريين المتميزين فى مصر، وترتكز أنشطة الشركة على عملائها وتلبية جميع احتياجاتهم من تصميم وتسويق مجتمعات تتميز بالرفاهية العملية فى العديد من المناطق الجديدة كالعاصمة الإدارية، وتخطط الشركة كذلك للاستثمار فى العديد من المشروعات الأخرى فى الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه مشروع «ذا لوفت» فى السوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/04/1158472