منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





سحب أعمال ترفيق 384 فداناً بـ”طيبة الجديدة” من “هورس للأعمال الهندسية”


سعيد: الشركة تأخرت 3 سنوات عن وقت التسليم.. وطرح مناقصة جديدة يناير المقبل 

سحبت هيئة المجتمعات العمرانية أعمال ترفيق المنطقة الصناعية فى مدينة طيبة الجديدة بمساحة 384 فداناً من شركة هورس للأعمال الهندسية “أليكس” شركة مساهمة مصرية بسبب التأخير فى تسليم المشروع وتجهز ﻹعادة طرحه على شركات المقاولات يناير المقبل.

قال المهندس مصطفى سعيد رئيس مدينة طيبة الجديدة، إن الشركة تأخرت 3 سنوات عن تسليم المشروع الذى كان من المقرر إنجازه عام 2015 ومنحت مهلة لاستكمال أعمال التنفيذ، إلا أنها لم تلتزم بالعقد المبرم مع هيئة المجتمعات العمرانية.

أضاف لـ”البورصة”، أن المشروع أُسند للشركة فى 2013 بتكلفة 35 مليون جنيه وكان مقرراً إنجازه وتسليمه فى 2015، إلا أن الشركة نفذت 80% من الأعمال المطروحة فى المناقصة.

أضاف سعيد أن الشركة نفذت أعمالاً بقيمة 20 مليون جنيه وتشمل الصرف الصحى ومحطات معالجة مياة الشرب وكان العقد المبرم بين الشركة والمجتمعات العمرانية ينص على تصميم وتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربية والمدنية وتوريد وتركيب جميع محطات الرفع ومحطات معالجة المياه “تنقية – صرف صحى – صرف صناعى – تحلية” وتشغيل وصيانة هذه المحطات وتصنيع المهمات الميكانيكية والكهربية اللازمة لهذه المحطات.

أشار إلى أن الجهاز يعد لطرح مناقصة استكمال تنفيذ مرافق المنطقة الصناعية على شركات المقاولات يناير المقبل على أن يتم خصم قيمة اﻷعمال من مستحقات شركة هورس أليكس للأعمال الهندسية.

لفت سعيد إلى أن المنطقة الصناعية بطيبة الجديدة تضم أنشطة صناعية مختلفة وورش ومخازن ومصانع صديقة للبيئة ويخطط الجهاز لطرح منطقة المخازن والورش وتتولى هيئة التنمية الصناعية طرح منطقة المصانع خلال الفترة المقبلة .

وتعمل شركة “هورس” للأعمال الهندسية “أليكس” فى مجال المقاولات الخاصة بمعالجة المياه والصرف الصحى والصناعى وهى شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1985 ويبلغ رأسمال الشركة المرخص 20 مليون جنيه وتندرج تحت الفئة اﻷولى بشركات المقاولات المدرجة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/05/1158853