منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“فولكس فاجن” تتغلب على الرياح المعاكسة وتحقق تسليمات قياسية


قالت صحيفة “فاينانشيال تايمز” إن شركة “فولكس فاجن” لا تزال في طريقها لتحقيق عام قياسي من عمليات التسليم، رغم الرياح المعاكسة فى القطاع.

ووفقا للصحيفة تمثل التعريفات والمعايير الجديدة للانبعاثات وحظر الديزل والتحول إلى السيارات الكهربائية رياحا معاكسة ضربت صناعة السيارات العالمية العام الجارى.

وأعلنت شركة “فولكس فاجن” أن تسليماتها زادت في أول 11 شهرًا من العام الحالى بنسبة 1.2% من المستوى القياسي المنخفض العام الماضى لتبلغ إجمالى التسليمات 5.7 مليون سيارة.

وكان الوضع في الصين التى تعد أكبر أسواقها “مضطرباً” حيث سجل انخفاضًا بنسبة 0.5% ليصل إلى 2.8 مليون سيارة حتى الوقت الراهن من العام الحالى.

وقالت شركة صناعة السيارات الألمانية إن آثار النزاع التجاري مع الولايات المتحدة الأمريكية لا تزال قاسية حيث تعانى الاقتصادات بأكملها وهو اﻷمر الذى قلّص عمليات الشراء من قبل العملاء التقليديين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى زادت فيه عمليات التسليم الأوروبية بنسبة 4.3% لتصل إلى 1.6 مليون سيارة وارتفعت الشحنات الأمريكية بنسبة 4.1% لتصل إلى 322 ألف سيارة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المكاسب الكبيرة في الأسواق الناشئة ساعدت فى الارتفاع حيث زادت عمليات التسليم في البرازيل بنسبة 26.7% إلى 304 آلاف و200 سيارة في حين ارتفعت شحنات السيارات الروسية بمقدار الخمس ليبلغ الإجمالى 94 ألفا و900 سيارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/06/1159175