منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«يافا ماك» تسلم 600 وحدة من «إماريتس هايتس» العام الجارى


«حجار»: الشركة اقتربت من إنجاز المرحلة الثانية بالمشروع

 

سلمت شركة يافا ماك السياحية، المالكة لمشروع إماريتس هايتس بالساحل الشمالى 600 وحدة خلال العام الجارى.

قال رامى حجار، رئيس القطاع التجارى بشركة يافا ماك، إن تسليم الوحدات متماشٍ مع الجدول الزمنى الذى وضعته الشركة ضمن الخطة التطويرية التى تنتهجها والتزاماً مع العملاء حاجزى الوحدات، وتخطط الشركة لاستكمال تسليم باقى الوحدات خلال العام المقبل.

أوضح «حجار»، أن الشركة التزمت بخطة التسليمات للعملاء الملتزمين، وفقاً لما نصت عليه التعاقدات رغم اﻷوضاع التى يمر بها قطاع العقارات فى مصر فى ظل التذبذب فى أسعار المواد الخام.

أضاف «حجار»، أن الشركة ماضية فى خطة التطوير التى وضعتها للوصول إلى أفضل معدلات أداء وإنجاز، وفقاً لوضع السوق الحالى، واقتربت من إنجاز المرحلة الثانية من المشروع وتسليم باقى وحدات المرحلتين الأولى والثانية إلى ملاكها، ونسبة الإشغال فى منتجع إماريتس هايتس تسير بمعدلات جيدة.

أشار «حجار» إلى أن الشركة تعمل فى المشروع فى اتجاهين متوازيين؛ الأول هو الانتهاء من باقى الأعمال الإنشائية المتبقية فى المرحلتين الأولى والثانية والاتجاه الثانى هو العمل على استكمال المرافق من مياه وكهرباء، وتعمل الشركة بهدف إنجازها العام المقبل.

يذكر أن مشروع «إماريتس هايتس» الساحل الشمالى يقام على مساحة 125 فداناً بواجهة 750 متراً على البحر، ويضم المشروع أنشطة ترفيهية مختلفة ووحدات مصيفية وشاليهات بمساحات متنوعة.

وكانت شركة «يافا ماك» السياحية أعلنت، العام الماضى، عن ضخ 1.5 مليار جنيه فى المرحلة الثانية من مشروع «إماريتس هايتس» إلى جانب إنشاء ميناء لليخوت.

وذكرت الشركة، فى بيان، أنها ضخت 500 مليون جنيه فى المرحلة الأولى من المشروع، وتخطط لضغط معدلات التنفيذ لتعويض تباطؤ التطوير بالمشروع خلال فترة المنازعات القضائية نتيجة الحملة التى تعرضت لها من الشائعات والخلافات القانونية مع الشريك الإماراتى بالشركة، وانتهت بحسمها لصالح المهندس سامى القرينى، رئيس الشركة.

وتضم المرحلة الثانية لـ«إماريتس هايتس» 3 آلاف وحدة فندقية بمساحات مختلفة و3 فنادق سياحية فئة 5 نجوم ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية خلال 4 سنوات من بدء الأعمال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2018/12/08/1159434