منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






الملا يفتتح مجمع شركة شلمبرجير فى السادس من أكتوبر


استعرض المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع بال كبسجارد رئيس شركة شلمبرجير العالمية، نشاط الشركة خلال فترة تواجدها فى مصر البالغة 80 عاماً.

وأكد الملا خلال اللقاء على أهمية دور الشركات العالمية الكبرى في النجاحات التي تحققت في قطاع البترول وتدريب الكوادر المصرية واستيعاب التكنولوجيات الحديثة المتطورة التي تمثل حجر الزاوية في قدرة القطاع على مواجهة تحديات المستقبل ، مشيراً إلى أنه تم استعراض مشروع التطوير والتحديث والذى يتم تنفيذه حالياً في قطاع البترول ودور شركة شلمبرجير في دعم هذا المشروع.

وافتتح الملا وكبسجارد لأحدث مجمع للشركة فى السادس من أكتوبر، والذى يشمل أحدث التكنولوجيات في مجال الصيانة وتجهيز العمليات لأنشطة خدمات البترول، وورش عمل ومعامل وتسهيلات أخرى مختلفة فضلاً عن الصيانة والتدريب.

وأشار وزير البترول إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون مع شلمبرجير، خاصة في مشروع بوابة مصر الالكترونية لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف، والمشروع الضخم الذى يتم تنفيذه حالياً بمنطقتى البحر الأحمر وجنوب مصر لتجميع البيانات الجيوفيزيقية.
بالإضافة إلى اتاحة فرص لشباب المهندسين والفنيين بقطاع البترول لصقل مهاراتهم الفنية والإدارية والتوعية بمبادئ السلامة والصحة المهنية في اطار استراتيجية الوزارة لبناء الكوادر البشرية لتحمل مسئوليات وتحديات المستقبل.

ومن جانبه أكد رئيس شلمبرجير العالمية أن تحسين مناخ الاستثمار والمصداقية في التعامل من جانب وزارة البترول مع شركائها الاستراتيجيين، كان له أكبر الأثر في نجاح قطاع البترول في جذب الاستثمارات، وتنفيذ مشروعات كبرى لأنشطة الإنتاج والتكرير في توقيتات زمنية قياسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2018/12/13/1161549