منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ السويس: تطبيق لائحة جديدة لإعلانات الطرق لتطوير الموارد المالية


أعلن محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر عن تطبيق لائحة جديدة لإعلانات الطرق داخل المحافظة؛ للحفاظ على المظهر الجمالي وتطوير الموارد المالية للمحافظة .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الأربعاء، مع اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديري المرور والمرافق والحماية المدنية؛ للتأكيد على الأعمال التي تتم على مستوى الأحياء لعودة النظام والانضباط والقضاء على العشوائية في بعض الشوارع .

وأكد المحافظ تطبيق اللائحة التنفيذية للإشغالات والإعلانات وعودة الانضباط بالشارع وتكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات، وعمل خطة لرفع الإشغالات والتعديات ومحاضر للمخالفين.

ووجه السكرتير العام اللواء طارق عبد العظيم بوضع خطة مشتركة للأحياء والمرافق لتحديد الشوارع وعمل جدول زمني للبدء في إزالة أية مخالفات أو إشغالات، كما كلف العميد محمد رشاد مدير المرور بمنع تواجد التوك توك ومصادرة الموتوسيكلات غير المرخصة وتوقيع غرامات على الميكروباصات المخالفة.

وكلف المحافظ العميد محمد نبيل مدير الحماية المدنية بدراسة إقامة وحدة للإطفاء على طريق السخنة تشمل مركزاً للإسعاف وشرطة النجدة وأيضا إقامة وحدة إطفاء بأحد شركات البترول .

وأعطى صقر تعليماته للعميد هيثم الشوربجي مدير شرطة المرافق بالتنسيق مع الأحياء، والبدء في إزالة العشوائيات بالأسواق، وفتح الشوارع، ومنع الباعة الجائلين من الانتشار بالشوارع، والتأكيد على مصادرة أية مضبوطات خلال حملات الإزالة ورفع الإشغالات.

وأكد المحافظ على رئيس حي فيصل بتحديد موعد الأسبوع المقبل لنقل تجار الخردة من منطقة السحاب بالصباح إلى قرية عامر والبدء في أعمال ترميم ورصف الشارع بعد نقلهم .

واستمع المحافظ إلى شرح عن الأعمال التي تتم بالأحياء من نظافة وصيانة الصرف الصحي وتغطية غرف التفتيش بالشوارع، مؤكداً على رؤساء الأحياء بالنزول للشارع لتقديم خدمات للمواطنين وحل مشاكلهم اليومية ومتابعة المرافق العامة.

كما طلب المحافظ من رؤساء الأحياء بعدم تجديد أية تراخيص للأكشاك وإعطاء مهلة لأصحابها لتغيير الكشك والالتزام بالمساحة والشكل الموحد للأكشاك للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/01/09/1168319