منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





محافظ أسيوط : التوسع في افتتاح مخابز بلدية جديدة وفق الشروط والضوابط المنظمة


قال محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين إن خلال العام الجاري 2019 سيتم البدء في تطوير منظومة التموين بالمحافظة، والتوسع في افتتاح مخابز بلدية جديدة، وفقًا للشروط والضوابط المنظمة لذلك، فضلًا عن تفعيل الرقابة التموينية، وتكثيف الحملات على القرى والمراكز.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الخميس، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة؛ لمناقشة بعض مقترحات التطوير، بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط.

وأكد المحافظ- خلال الاجتماع- دعمه الكامل لمنظمة التموين بالمحافظة، وإيصال الدعم لمستحقيه، وتفعيل الرقابة التموينية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز؛ لمنع الاتجار في السلع المدعمة ووصول الدعم لمستحقيه.

واستعرض المحافظ الإجراءات التي اتخذتها المحافظة خلال الأسابيع الماضية بالاتفاق مع وزير التموين الدكتور علي المصيلحي لافتتاح 121 مخبزا كمرحلة أولى، والسير قدما في الموافقة على افتتاح 206 مخابز ضمن المرحلة الثانية، و392 مخبزا ضمن المرحلة الثالثة من المخابز التي تقدم أصحابها بطلبات، وتم إجراء المعاينات اللازمة لهم وفقا للشروط والضوابط المنظمة لذلك، مع التركيز على القرى الأكثر احتياجًا.

من جهته، استعرض وكيل وزارة التموين بأسيوط إنجازات مديرية التموين والخدمات التي تؤديها بكافة قرى ومراكز المحافظة من خلال 68 مكتبا تموينيا منتشرا بقرى ومراكز المحافظة، فضلًا عن 238 فرع “جمعيتي” لبيع المواد الغذائية المدعمة، و221 مستودع بوتاجاز.

وأكد استمرار إجراءات ترخيص 121 مخبز بلدي تم الموافقة على فتحها في المرحلة الأولى على أن يتم افتتاح 201 مخابز في المرحلة الثانية، و206 مخابز في المرحلة الثالثة، وفقًا للقرارات والضوابط المنظمة لذلك.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/10/1168556