منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






«اليونيدو» تكرم مجموعة «العربى» لجهودها فى ترشيد الطاقة


قامت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» بتكريم مجموعة العربى فى المؤتمر العالمى الذى أقامته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين فى مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة تحت رعاية سهيل المزروعى وزير الطاقة الإماراتى.

أكد المهندس جميل علام، رئيس قطاع الجودة بمجموعة العربى، أن اختيار مجموعة العربى من اليونيدو لعرض تجربتها هو تكريم للصناعة المصرية والتى أصبحت منافسا قويا على الصعيد العالمى.
وأضاف: «أننا نولى اهتماماً بالغاً بمجال ترشيد الطاقة فى إنتاج كافة منتجاتنا وكذلك إنتاج منتجات موفرة للطاقة مثل التكييف الإنفرتر واللمبات الليد وغيرها من المنتجات مما يساهم فى تقليل تكلفة المنتج والحد من زيادة استهلاك الطاقة، وتحقيق التنمية المستدامة».

يذكر أن تكريم مجموعة العربى جاء نتيجة جهودها فى مجال ترشيد الطاقة، بالإضافة إلى حصول جميع شركاتها على شهادات المطابقة لنظم إدارة الطاقة ISO 50001 كأول شركة فى مجالها تحصل على هذه الشهادة فى مجال الأجهزة المنزلية.

أشار علام إلى أن الاهتمام بمجال ترشيد الطاقة يفتح فرصاً تصديرية للمنتجات المصرية عالمياً، معرباً عن سعادته بإشادة الحضور بتجربة المجموعة الرائدة، كما دعا جميع المشاركين لزيارة مصانع المجموعة فى مصر ليشهدوا تجربتها على أرض الواقع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/01/10/1168685