منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






جنوب سيناء: ترسيخ أركان الجودة لخدمات السياحة الصحية


 

قال محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة إن المحافظة تسعى لترسيخ أركان الجودة لخدمات السياحة الصحية وخاصة العلاجية بعد المؤتمر الأول الذي أقيم في مارس 2017 وكانت من أهم توصياته ضرورة الإسراع في تشريع قانون السياحة العلاجية والذي تعكف على كتابته وتقديمه اللجان المختصة داخل مجلس النواب.

جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري الأول للمؤتمر الدولي “تطبيقات السياحة الصحية المصرية”، والذي يقام فى الفترة من 28 إلى 30 ابريل 2019 بالقاهرة، بحضور اللواء طبيب عصام القاضي، رئيس المجلس الطبي العام بالقوات المسلحة، ومجموعة من الخبراء والعلماء الدوليين والمصريين فى مجالات السياحة الصحية والاستشفائية والبيئية تحت إشراف الدكتور إسماعيل سلام، وزير الصحة الأسبق، والنائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، ومنسق عام المؤتمر الدكتور عبد العاطي المناعي.

أضاف فودة أن المحافظة استقبلت عدد كبير من الأجانب للاستمتاع بخدمات متميزة في مجال السياحة العلاجية كما تعد المحافظة خططا ترويجية لها.
وأضاف فودة أن المحافظة تسخر إمكاناتها لإنجاح المؤتمر الذي يقام أول مرة خارج حدود المحافظة من أجل الترويج القومي لهذا القطاع الواعد ونقل التجربة وتعميمها على باقى المحافظات وستحرص المحافظة عبر كوادرها على عرض النماذج الناجحة التي تمت داخل أرجاء المحافظة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/01/11/1168773