منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“التموين”: تقديم موعد الأوكازيون الشتوى شهراً لتحريك السوق   


وافقت وزارة التموين والتجارة الداخلية علي مقترح شعبة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجارية، الخاص بتقديم موعد الأوكازيون الشتوي إلي يوم الاثنين المقبل 14 يناير بدلاً من 14 فبراير 2019.

قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، إن وزير التموين وافق علي بدء الأوكازيون يوم 14 يناير الجاري خلال اجتماع أول أمس بهدف التيسير علي المواطنين وتنشيط حركة التجارة الداخلية.

تابع حسام الدين، أنه جار حاليا حصر المحلات التي تقدمت للمشاركة في الأوكازيون وأن الوزارة تراقب علي الأسواق والمحلات طيلة فترة الأوكازيون الممتد حتي الشهر المقبل لضمان تقديم  تخفيضات حقيقية للمواطنين.

قال يحيى زنانيرى، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرف القاهره التجارية، إن الوزارة قد وافقت علي إقامة الأوكازيون الشتوى فى 14 يناير الحالي وأن التجار ينتظرون الأوكازيون كل موسم لكسر حالة الركود التي يعانون منها طول العام.

أضاف زنانيري، أنه تم تقديم موعد الأوكازيون الذى كان مقررا له نهاية الشهر الحالي، لافتا  إلي كونه فرصة جيدة للتخلص من الموديلات القديمة المتبقية من الموسمين الماضي والحالي، مشيرا إلي أن معظم المحلات لم تبع أكثر من 20% من موديلات الموسم الحالي.

توقع زيادة المبيعات بنسبة تصل إلي 20% خلال فترة الأوكازيون فى ظل حجم التخفيضات التي تتراوح بين “20-50%”.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/12/1168900