منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






البورصة توقف سهم “أطلس للأراضي”


قررت إدارة البورصة إيقاف التداول على أسهم “أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية” بدءًا من جلسة تداول اليوم.

وتقرر الإيقاف لحين قيام الشركة بإرسال قرارات مجلس الادارة بجلسته المنعقدة أمس.

وفي نوفمبر الماضي، تقدمت شركة “أطلس لاستصلاح الأراضي والتصنيع الزراعي” إلى إدارة البورصة بمستندات قيد تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بتعديل اسم الشركة.

ومن المقرر تعديل أسهم الشركة من أطلس لاستصلاح الأراضي والتصنيع الزراعي إلى أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية.

وأضافت البورصة أنه يجري فحص المستندات واستكمالها لعرضها على لجنة القيد.

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “أطلس لاستصلاح الأراضي والتصنيع الزراعي” على إبرام عقد مشاركة وإدارة عقد معاوضة مع شركة “فونيكس للاستثمار الزراعي” في شركة “أطلس للتعبئة والصناعات الغذائية”.

وصدقت العمومية على عقد تنازل بيع لوحدة صناعية -عقد معاوضة- من شركة أطلس فارمز للاستثمار الزراعي -شركة تابعة- إلى شركة أطلس للتعبئة والصناعات الغذائية.

ووافقت الجمعية على اسقالة أحمد نور الدين حسن مرسي عضو مجلس الإدارة.

وعلى مستوى قرارات الجمعية العامة غير العادية، صدقت على تعديل المادة (2) من النظام الأساسي للشركة.

وافق مجلس إدارة شركة “أطلس لاستصلاح الأراضى والتصنيع الزراعي” على تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة والخاص بتغيير اسم الشركة.

وصدق المجلس على تغيير اسم الشركة إلى “أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية”.

وأضافت الشركة أن مجلس الإدارة قرر تشكيل لجنة لوضع تصور لكيفية إنشاء كينونة وعلامة تجارية للشركة وشركاتها التابعة لتكون متفردة.

وتحولت الشركة إلى ربح 704.7 ألف جنيه خلال النصف الأول من عام 2018، مقارنة بصافي خسائر 656.2 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 4.6 مليون جنيه، مقابل إجمالي إيرادات 4.4 مليون جنيه في النصف المقارن من عام 2017.

وانخفضت خسائر الشركة بنسبة 57.1% خلال عام 2017، لتصل إلى 913.2 ألف جنيه، مقارنة بصافي خسائر 2.1 مليون جنيه خلال العام الأسبق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتحولت الشركة إلى ربح 765.5 ألف جنيه خلال عام 2017 في القوائم المستقلة، مقابل صافي خسائر 1.92 مليون جنيه خلال عام 2016.

حققت الشركة صافي أرباح مجمعة 1.44 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017، مقارنة بصافي خسائر 2.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 8.2 مليون جنيه، مقابل إجمالي إيرادات 23.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من عام 2016.

وارتفعت خسائر الشركة بنسبة 38% خلال الربع الثالث من عام 2017، لتصل إلى 7 ملايين جنيه، مقارنة بصافي أرباح 5 ملايين جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/01/15/1169764