منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«المصرية للاتصالات» ترفع رسوم التعاقد على الخط الثابت


علمت «البورصة»، أن شركة المصرية للاتصالات قررت رفع رسوم التعاقد على الهاتف الثابت من 50 جنيهاً إلى 150 جنيهاً، وزيادة قدرها 70 جنيهاً على التعاقد الواحد، بالإضافة إلى 14% ضريبة القيمة المضافة ومصاريف دمغة 6.10 جنيه.

وقالت مصادر مطلعة، إنه تم تطبيق ضريبة الدمغة على اشتراكات الهاتف الثابت بواقع 6.1 جنيه على فواتير شهر يناير الجديدة، بجانب مصاريف الاشتراك 45 جنيهاً، وضريبة القيمة المضافة على الفاتورة أيضاً.

ووفقاً لـ«المصرية للاتصالات»، تتضمن الزيادة فى الرسوم مصاريف الطلب والتركيب والتعاقد على الخط المنزلى شاملة اشتراك 3 أشهر مقدماً لباقة WE أرضى 20، بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب.

وكانت المصرية للاتصالات قد رفعت رسوم الاشتراك الشهرى على الهاتف الثابت من 36 جنيهاً إلى 45 جنيهاً، خلال العام الماضى، ولكن تمت إضافة قيمة الدمغة بـ6.1 جنيه.

وتم تعديل قيمة اشتراك الخط الأرضى بعدها ليصبح 15 جنيهاً شهرياً، بدلاً من 12 جنيهاً، وبزيادة 3 جنيهات شهرياً، مع حصول العميل على 50 دقيقة محلى شهرياً مجاناً.

وجذبت الشركة نحو 320 ألف عميل جديد، خلال الفترة نفسها، ليصل إجمالى العملاء إلى 7.91 مليون عميل، مقارنة بـ7.59 مليون عميل، وفقاً لتقرير الوزارة.

وتقترب الشركة من تشغيل خدمات الهاتف الثابت عبر شبكة الموزعين، خلال الأيام المقبلة.

وانتهت الشركة المصرية للاتصالات من تركيب سيستم الهاتف الثابت داخل فروع الموزعين، وتقوم الشركة بتدريبهم فى الوقت الحالى لتشغيل الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/17/1170392