منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“السويدى” تعتزم تنفيذ مشروعات لتحلية المياه


الشركة تدشن كابلات ومحولات كهرباء فى العاصمة الإدارية بقيمة تتجاوز 3 مليارات جنيه

تعتزم شركة السويدى إليكتريك تدشين مشروعات لتحلية المياه فى مصر، ورصدت استثمارات لتنفيذ مشروع أو مشروعين.

وقال أحمد السويدى رئيس الشركة، إنها تنفذ حالياً مشروعات كابلات رئيسية لتغذية العاصمة الإدارية الجديدة ومحطات محولات كهرباء بقيمة تتجاوز 3 مليارات جنيه، والشركة ملتزمة بإنهاء الأعمال فى الوقت المتفق عليه مع الجهات التى تعاقدت معها.
وذكر الشركة لديها استثمارات فى السعودية والإمارات والكويت، وتسعى للدخول إلى السوق العمانى، وتدرس ضخ استثمارات جديدة فى مجال الصناعة بأفريقيا والخليج.
وتابع: الشركة لديها اهتمام بدول مثل كينيا وتنزانيا وأوغندا وتسعى لإنشاء مشروعات صناعية لخدمة المجتمع المحلى ورجال الأعمال والشركات المصرية بهدف التوسع فى أفريقيا وزيادة الاستثمارات وفتح الأسواق أمام الصادرات المصرية.
وقال إن البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، يتعاون مع السويدي إلكتريك، من أجل توفير التمويلات اللازمة لدخول الأسواق الأفريقية، وإقامة مشروعات كهربائية، في مجالات الكابلات والمحاولات والعدادات الكهربائية.
وأشار إلى أن السويدى إليكتريك وقعت عقودًا بالتحالف مع “المقاولون العرب” لتصميم وتوريد وإنشاء سد ومحطة كهرومائية على نهر روفيجى فى تنزانيا.
وذكر أن “الرئيس عبدالفتاح السيسي يعطي اهتمامًا كبيرًا بهذا المشروع، ويرغب في أن تكون مصر صاحبة الريادة في بناء السدود بأفريقيا” .

وأضاف أن مجموعة السويدي تؤمن برؤية الحكومة المصرية في إقامة مجموعة من المناطق والمجمعات الصناعية المتخصصة، التي تسعى إلى تقديم باقة متنوعة من الحلول والخدمات اللوجيستية التي تضيف قيما جديدة ومبتكرة لسلاسل التوريد للشركات والمصانع التي تعمل بها، وتعمل على الإسراع بوصول المنتجات إلى الأسواق في بيئة الأعمال التي تتسم بتنافسيتها الشديدة.

وقال إن “السويدى” تنشئ محطتى طاقة شمسية فى بنبان بأسوان ضمن مشروعات تعريفة التغذية بقدرة 100 ميجاوات وبالتحالف مع شركة “إى دى إف”، والشركة تنوى تنفيذ مشروعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.28 0.04%   0.21
14329.11 %   91.67
13684.57 0.8%   108.31
1374.7 0.17%   2.39

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/21/1171195