منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






توزيع شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة بالمشروعات الشمسية فى بنبان


وزع محمد سعفان وزير القوى العاملة صباح اليوم الإثنين شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة بمشروع الطاقة الشمسية بمنطقة بنبان بأسوان، فى الاحتفالية التي استضافتها شركة “جاما للإنشاءات”.

وتفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم، مشروع محطات توليد الطاقة الشمسية فى قرية بنبان شمال محافظة أسوان، واستمع الوزير إلى شرح تفصيلي عن عمل أولى المحطات التي تنتج 50 ميجاوات، ويبلع عدد العمالة بكافة المحطات بالمشروع نحو 10 آلاف شخص.

وكلف سعفان، مدير القوى العاملة بأسوان بإنشاء قاعدة بيانات للعاملين بالمشروع يجرى تسليمها خلال شهر فبراير المقبل حتى يتم توفير فرص عمل لهم بعد انتهاء عملهم بالمشروع.

وقال أيمن محرم، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بقطاع المشروعات فى شركة جاما، إن قطاع المقاولات يعد من أكثر القطاعات التي تعتمد على العمالة غير المنتظمة، والتي تلعب دوراً محورياً في عملية البناء والتشييد والاهتمام بهم سيؤدي بالتأكيد إلى مردود إيجابي على الانتاجية ويحقق دعما للاقتصاد القومي.

وذكر أن الشركة تطبق أحدث معايير الأمن والسلامة العالمية، وحصلت الشركة على أرقى الشهادات والاعتمادات الدولية في هذا المجال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/28/1173011