منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“تموين الإسكندرية” تتلقى 40 ألف تظلم من البطاقات التموينية


سعدالله: تسليم 21 عربة متنقلة للشباب مارس المقبل

تلقت مديرية التموين بالإسكندرية 40 ألف تظلم بشأن تسجيل المستجدين على البطاقات التموينية وتم الانتهاء من حل وتسجيل 18 ألف بطاقة منهم.

قال محمد سعد الله، مدير مديرية التموين بالإسكندرية، إن المديرية تعمل حالياً على طرح وتخصيص 70 سيارة للشباب من مشروع العربات المتنقلة لبيع الخضراوات والمواد الغذائية التى يتم تمويلها من البنوك بالتعاون مع الوزارة.

أشار إلى أنه تم تخصيص 21 سيارة حتى الآن، ومقرر تسليمها للمستفيدين أول مارس المقبل، كما يتم استقبال الطلبات حتى منتصف فبراير المقبل على 49 سيارة من إجمالى السيارات المخصصة للمحافظة.

وأوضح، يسدد الراغبين فى الاستفادة وتخصيص إحدى السيارات مبلغ 35 ألف جنيه كإثبات جدية يحصل بقيمتهم على سلع من شركات الجملة بعد اتمام الإجراءات واستلام السيارة، ويتم تقسيط قيمة السيارة على 60 شهراً.

وفى سياق آخر، قال مدير المديرية تم تلقى 40 ألف تظلم بشأن تسجيل المستفيدين من البطاقات التموينية، تم الانتهاء من تسجيل 18 ألف منهم وإخطار الإنتاج الحربى بـ 22 ألف آخرين لإعادة تسجيلهم بقواعد البيانات.

أضاف أنه تم استبعاد 400 استمارة من إجمالى 18 ألف استمارة تم تسجيلهم بقواعد البيانات حتى الآن.

أشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من تطوير 5 مكاتب تابعة للمديرية خلال الشهرين المقبلين، كما سيتم الإعلان عن مبادرة بين المديرية والمحافظة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة من خلال السلاسل التجارية.

وأعلن سعدالله عن انطلاق المرحلة الثالثة من مشروع جمعيتى خلال الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من المرحلة الثانية التى تضمنت 34 فرعاً، دخل 12 فرعاً منهم العمل بالفعل و11 فرعاً يجرى تجهيزها، كما يتم استكمال المستندات لـ 11 فرعاً آخرين بمختلف أنحاء الإسكندرية.

تشرف مديرية تموين الإسكندرية على 1425 مخبزاً، و613 بدالاً تموينياً، و213 مجمعاً استهلاكياً، و107 فروع لمشروع جمعيتيى، و145 محطة وقود و75 مجمع بوتاجاز، وحررت 14695 مخالفة متنوعة.

جاء ذلك خلال ندوة المسئولية المجتمعية لمديرية التموين والتجارة الداخلية التى استضافتها الغرفة التجارية بالإسكندرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/28/1173086