منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






أكسا الفرنسية تعتزم ضخ مليار جنيه استثمارات جديدة فى مصر


وقعت مجموعة أكسا الفرنسية للتأمين مذكرة تفاهم مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، خلال مراسم توقيع الاتفاقيات الاقتصادية المنعقدة أمس لدعم تعاون الأعمال المصرية-الفرنسية.

وأعلنت أكسا _والتي تعد أكبر شركات التأمين الصحي في العالم –في المذكرة عزمها ضخ استثمارات بحوالي مليار جنيه في قطاع جديد وهو قطاع الصحة، سعياً للمساهمة في خطط الحكومة لتقديم خدمات فائقة الجودة في هذا القطاع.

وقال الشركة فى بيان صحفى إن انعقاد مراسم التوقيع جاء ليسلط الضوء على زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمصر، برفقة وفد رفيع المستوى من الوزراء وقادة الأعمال، لتعزيز وتوسيع العلاقات السياسية والاقتصادية القوية بين البلدين، كما حضر المنتدى وزراء الاقتصاد بمصر وفرنسا، بجانب الوزراء المصريين الذين وقعوا عددًا من اتفاقيات التعاون التي تضمنت قطاعات مختلفة.

ومن جانبه قال بينوا كلافران، الرئيس التنفيذي للأسواق الدولية والجديدة لشركة أكسا، أنه بعد استثمارات الشركة الأولية في 2015، أصبحت مصر واحدة من المناطق التي تشهد نمواً سريعاً وابتكارات غير مسبوقة، ضمن الأسواق الناشئة لشركة أكسا.

تابع: ”لأن الصحة تمثل خط أعمال استراتيجي لشركة أكسا، سنواصل خطتنا الاستثمارية طويلة المدى في أسواق مثل مصر، والتي نؤمن أنها ستكون محرك النمو المستقبلي لمجموعتنا”.

ومن جانبه، قال حسن الشبراويشي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا القابضة، إن أكسا تلتزم بتعهدها لأداء دور رئيسي في دعم قطاع الصحة في مصر، ودعم المزيد من التطور الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/01/29/1173575