منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ البحر الأحمر يبحث مع سفراء الدول “الإسكندنافية ” “فتح ” خط طيران مباشر


بحث محافظ البحر الأحمر ، اللواء أحمد عبد الله، اليوم  الثلاثاء مع سفراء الدول “الإسكندنافية ” : السويد وفنلندا والنرويج والدانمارك – والوفد المرافق لهم ، زيادة أعداد السائحين للمحافظة ،وفتح خط طيران مباشر بين الغردقة وبعض الدول “الإسكندنافية ” للتيسير على السائحين.

وأكد المحافظ – خلال اللقاء – ضرورة العمل على جعل رحلات السائحين أكثر استمتاعا من خلال توفير الأمن والأمان وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة بالمنشآت السياحية ، وتطويرالمحافظة لمواكبة متطلبات السائح ، حيث تم إنشاء مطار جنوب مدينة مرسى علم ، وإزدواج طريق سفاجا – مرسى علم ، ورفع كفاءة الطرق بمحافظتي الأقصر وأسوان .

وأعرب عن سعادته بتواجد الوفد من جميع الدول الإسكندنافية بمدينة الغردقة ” معا ” لأول مرة ، مشيرا إلى ارتفاع نسبة أعداد السائحين من الدول الإسكندنافية خلال الفترة الماضية .

واقترح استضافة وفد من أشهر الصحف والقنوات التليفزيونية الإسكندنافية الرسمية لزيارة الغردقة لنقل الصورة الكاملة لجذب الانتباه للمحافظة.

واستعرض المحافظ – حلال اللقاء – مدى إمكانيات المحافظة التي تؤهلها إلى جذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بأفضل طقس دافئ لا تتمتع به دول أوروبا ، والاستمتاع بالبحر على مدى العام .

وأشار إلى أنه يتم الاهتمام بالسياحة باعتبارها صناعة خدمية ، لافتا إلى وجود ٨٨ ألف غرفة فندقية ، وتعزيز الخدمات للفنادق من بنية تحتية ، وتوفير محطات تحلية ومحطات الصرف الصحي ، وأيضا مشروعات الطرق ، كما يتم الاهتمام بشكل كبير بالحفاظ على البيئة من خلال الاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة ، وعدم إقامة مصانع قريبة من البحر.

ومن جانبه ، أعرب الوفد عن شكره وتقديره لما حظي به من حسن استقبال وقضاء وقت ممتع بمدينة الغردقة ، مؤكدا أنه ستتم زيادة أعداد السائحين من الدول الإسكندنافية خلال العام الجاري ، لافتا إلى أنه سيقوم بزيارة الغردقة مرة أخرى .
وأكد الوفد حرصه على نقل هذه الصورة الرائعة .

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/02/12/1177447