منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“دمياط الجديدة” تعتمد 30 مليون جنيه لتطوير المنطقة الصناعية


اعتمد جهاز مدينة دمياط الجديدة 30 مليون جنيه لتطوير المنطقة الصناعية، والتي تتمثل فى رفع كفاءة البنية التحتية لبعض المواقع ،و استكمال رصف الطرق الرئيسية بداخلها لتسهيل عمليات النقل.

قال أسامة حفيلة رئيس جمعية مستثمري دمياط، إن عددا كبيرا من المستثمرين طالب الجهاز قبل عدة أشهر بصرف اعتمادات مالية لتطوير المنطقة، و الجهاز وعد بصرف جزء من المبلغ المطلوب للتطوير عند اعتماد الميزانية الجديدة بداية العام الجديد.

أضاف حفيلة لـ “البورصة” أن الجهاز طرح مناقصة أمام عدد من شركات التطوير بداية الشهر الجاري وتم دراسة العروض المقدمة واختيار الأقل سعر وإسناد التطوير لها، والشركة بدأت رصف الطرق وتستكمل باقي إجراءات التطوير.

أشار حفيلة إلى أن الاعتمادات التي صرفت غير كافية، إلا أن المحافظة ممثلة فى جهاز المنطقة تولي عمليات التطوير اهتمامًا كبيرا فى الفترة الحالية، سواء من خلال حل المشكلات التي تواجه المستثمرين ومنها تطوير البنية التحتية أو مساعدة المصانع المتعثرة من خلال تواصلها مع البنوك لتوفير التمويلات المطلوبة.

وتقع المنطقة الصناعية بدمياط على مساحة 300 فدان، ويبلغ عدد المصانع بها 298 مصنعا موزعا على عدد من القطاعات منها صناعة الأخشاب والصناعات الغذائية والملابس الجاهزة والبلاستيك والأعلاف والأدوية.

ذكر حفيلة أن الجمعية سبق أن طالبت الجهاز بصرف نحو 100 مليون جنيه لتلبية جميع احتياجات المنطقة، ويجتمع مجلس إدارة الجمعية بشكل دوري مع مسئولى الجهاز لبحث المشكلات وسبل حلها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/02/17/1178364