منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“تطوير مصر” تتفق مع “أورنج” على تقديم خدمات الـ”تريبل بلاى” فى “فوكا باى”


وقعت شركة “تطوير مصر” اتفاقية تعاون مع شركة “أورنج مصر” للاتصالات لتوفير خدمات الـ”تريبل بلاى” فى مشروع “فوكا باى” بالساحل الشمالى.

وقالت الشركة فى بيان إن “أورنج تريبل بلاى” تشمل تقديم خدمات التليفون والتليفزيون والإنترنت اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية.

ووفقاً لهذه الاتفاقية ستبدأ “أورنج مصر” تقديم خدمة الـ”تريبل بلاى” لقاطنى مشروع “فوكا باى السكنى والتجارى” خلال شهر يونيو 2019.

ستوفر هذه الخدمات تدفق كم هائل من المعلومات التى يمكن أن تصل إلى 1 جيجابايت، مع تسهيل الاتصال بباقة متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم فى نظم التأمين والمياه والكهرباء.

قال الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “تطوير مصر” إن الشركة تضع فى مقدمة أولوياتها ضرورة تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين فى مشروعاتها وذلك من خلال الاستثمار في الدراسة والبحث، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية فى كل مشروع.

وقال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “أورنج مصر” إن تطبيق هذه الاتفاقية سيساعد على تقديم خدمات الـ”تريبل بلاى” وتشمل إنترنت وتليفون وتليفزيون فائقة الجودة والسرعة كما ستقوم الشركة بالإشراف على تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتى توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص فى هذه الخدمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/02/20/1179999